فضيحة في الزمالك.. ميدو يهدد: هعلمك الأدب يامرتضى والدجالين يتقاضون راتبا شهريا

13 فبراير 2016 - 12:59ص admin رياضة، منوعات

وجه أحمد حسام ميدو المدير الفنى لنادى الزمالك الذي تم إقالته بعد مباراة القمة، رسالة شديدة اللهجة لمرتضى منصور رئيس النادي عقب إقالته وحازم إمام .

وقال ميدو : “مش ميدو وحازم امام اللى يتم إقالتهم على الهواء، و يا مرتضى يا منصور أنا هعلمك ازاى تحترم الناس، ورحيلنا بهذه الطريقة من الزمالك لن يمر عليك وعلى أولادك مرور الكرام عليك وعلى عيالك أحمد وأمير “.

وهدد ميدو، في تصريحات لفضائية الحياة، أنه سيفضح جميع الأمور التى تحدث داخل القلعة البيضاء، فى الوقت المناسب. وقال رئيس الزمالك كان يتدخل بشكل مباشر فى العمل الفنى، وكنا شغالين والسكينة فوق رقبتنا.
وتابع:” إذا استقطب مرتضى منصور مورينيو فلم ينجح، فهو سبب كبير من اخفاقي في اخرالمباريات، فكان يفرض علينا التشكيل واللاعبين والتغييرات”.

وقال:” هناك دجالين هم المتحكمين تماماً في كل الأمور ويتقاضوا رواتب شهرية تصل إلى 7 ألاف جنيه لكل منهم، ويخبروه دائماً أن الثنائي كهربا وباسم مرسي وقعا في فخ السحر والأعمال، فكان يطلب مني دائماً عدم الدفع بهما”.

وأكد ميدو أن اللاعبين كانوا يستغيثوا بي من أجل انقاذهم من ظلم رئيس النادي، الذي يهددهم دائماً بفضحهم بصور مع بعض الفتيات”.
وأنهى تصريحاته بأنه سيقوم بفتح ملفات نجلي مرتضى منصور، أحمد وأمير، في الفضائيات خلال الفترة المقبلة مردداً:” ما حدث مع ميدو يا مرتضى لن يمر مرور الكرام عليك وعلى نجليك”.

الكلمات الدلالية لـ فضيحة في الزمالك.. ميدو يهدد: هعلمك الأدب يامرتضى والدجالين يتقاضون راتبا شهريا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فضيحة في الزمالك.. ميدو يهدد: هعلمك الأدب يامرتضى والدجالين يتقاضون راتبا شهريا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور