الحشيش وسيلة “الراهبات” في علاج الألم .. “صور وفيديو”

11 يوليو 2017 - 10:50م Amera منوعات أميرة فخري 4٬917 مشاهدة

تظهر الراهبة في صورة من الصور بتناول سيجارة الحشيش، ولا ندري هذه صورة للدعاية عن طبيعة العلاج الذي تستخدمه الراهبة، أم أنها صورة حقيقية.

وحقيقة الأمر أن مجموعة من الراهبات بمدينة كاليفورنيا الأمريكية قد تبنوا مهمة شفاء المرضى بزراعة وحصاد الحشيش، رغم أنه يخالف تعاليم الدين والكنيسة الكاثوليكية.

وقالت واحدة من هؤلاء الراهبات اللواتي أطلقن على أنفسهنّ لقب “راهبات الوادي” إنهن ليسوا متدينين، وتعود ممارساتهن إلى ما قبل المسيحية، ويؤمنون بأن الماريجوانا والقنب قادران على تحسين الصحة والسعادة، حيث يحولونهما إلى منتجات كالبلسم والمراهم.

وأضافت أنهن حققن أرباحا وصلت إلى 750 ألف دولار من مبيعات العام الماضي منذ أن بدأن بيع المنتجات في يناير 2015.

وتعتبر المجموعة أنّ نبتة الماريجوانا وتحديداً القنب هي أهمّ ما عندها إذ إنّها تحتوي على معدلات منخفضة جداً من التيتراهيدرو كانابينول (THC) وهو الدواء المخدّر في النبتة.

وتقوم المجموعة بتحويل النبتة إلى مراهم وكريمات تحتوي على القنب والتي لديها القوة على تعزيز الصحّة وفق الراهبات. يُذكر أنّ أكثر من 24 ولاية أميركيّة شرّعت استخدام بعض أنواع الماريجوانا لدواعٍ طبيّة أو ترفيهيّة لكنّ المخدّر يبقى غير شرعي على مستوى فيدرالي.

تجدر الإشارة إلى أن أكثر من عشرين ولاية أمريكية أضفت الشرعية على بعض أشكال الماريجوانا للاستخدام الطبي أو الترفيهى، بيد أن المخدرات مازالت غير مشروعة على المستوى الفيدرالى.

الكلمات الدلالية لـ الحشيش وسيلة “الراهبات” في علاج الألم .. “صور وفيديو”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الحشيش وسيلة “الراهبات” في علاج الألم .. “صور وفيديو”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور