الحقيقة الكاملة وراء طائرة محمد رمضان .. وهكذا رد “الأسطورة” على الشائعات .. صور

بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب صورته مع طائرة خاصة مكتوب عليها اسمه، يبدو أن الجمهور تسرع في صب غضبه على الممثل المصري محمد رمضان، بعد أن أتضح أن الطائرة ليست ملكه.

وكشف المنسق الإعلامي لمؤتمر شرم الشيخ للسياحة العلاجية، محمد فؤاد، أن الطائرة التي اتخذ الفنان محمد رمضان صورة بجوارها تابعة لشركة خدمات البترول B A S.

وأوضح محمد فؤاد أن رمضان اتخذ الصورة أثناء عودته من سانت كاترين، حيث خصصت إدارة المؤتمر ثلاث طائرات لنقل الضيوف من سانت كاترين للقاهرة، نظرا لأن المؤتمر عقد بمدينتي شرم الشيخ وسانت كاترين، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، ويرأس المؤتمر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

شاهد .. عريس وعروسة يفاجئون الجميع و يغنو اجمل اغنيه رومانسيه دويتو

وكان محمد رمضان قد عرض صورة مع طائرة مكتوب عليها اسمه، في إشارة إلى أنه أصبح يمتلك طائرته الخاصة. وظهر في الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram وهو يقف أمام طائرة مكتوب على مقدمتها حرفي MR، للإشارة إلى اسم محمد رمضان.

وعلق بطل “الكنز” على الصورة كاتبا: “أول رحلة إلى مطار سانت كاترين البلد الساحرة”، وأضاف وسم MR.

من جانبه فسر الدكتور يسري عبدالمحسن، أستاذ الطب النفسي بجامعة القاهرة، بأنه هواية اقتناء وتجميع الأشياء الجديدة والثمينة.

وأضاف عبدالمحسن  “محمد رمضان فنان موهوب وتقلباته المزاجية في الأدوار المختلفة وظهوره الدائم بأشكال مختلفة هي طبيعة شخصيته التي تحب التغيير، وشرائه العربية الغالية في علم النفس اسمه هواية وحب اقتناء الأشياء الجديدة وملوش علاقة بالتفاخر أو التكبر”.

شاهد أيضا .. طفلة تجعل اللجنة والجماهير في حالة ذهول تام بعد تقديمها لهذه الموهبه