الراقصة دينا متهمة بإجراء عملية تجميل لصوتها.. والفنانة تكشف الحقيقية

16 أبريل 2018 - 12:39ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 641 مشاهدة

بعد أن أجرت الراقصة المصرية دينا عملية جراحية في حنجرتها، وجهت إليها الكثير من الاتهامات بأنها أجرت عملية لتجميل صوتها.

دينا خرجت عن صمتها، معبرة عن دهشتها الشديدة من هذه الاتهامات، ونفت صحتها تماما، وقالت: “أنا بالفعل مندهشة من قدرة البعض على تفسير كل شيء كما يحلو له، بعيداً عن الحقيقة تماماً، ولا أنكر أنني أجريت جراحة في الحنجرة، لكن ليس بهدف تجميل صوتي، فأنا لست مطربة ولن أغني”.

واستطردت، في تصريحات صحفية: “اضطررت لتلك الجراحة بعد إصابتي بآلام في الحنجرة، واكتشفت من خلال التحاليل والأشعة وجود مياه على الحنجرة، وهي التي كانت تضغط على الأحبال الصوتية وتسبب لي آلاماً وصعوبة في الكلام وصلت إلى درجة لم أستطع تحمّلها، بخاصة أنها كانت تسبب لي مشاكل في أداء أدواري”.

وأضافت: “أنتم الآن تكلمونني وتسمعونني وتأكدتم أن صوتي كما هو، لا يوجد به أي تغيير أو تجميل، وهذا أكبر دليل على كذب الإشاعات، فأنا لا يمكن أن أغامر بإجراء جراحة خطيرة في حنجرتي لمجرد أن أجعل صوتي جميلاً، هذا كلام فارغ وغريب، ولولا اضطراري بالفعل لإجراء هذه العملية لأسباب صحية لما كنت اجريتها أبداً، وأرجو من أصحاب الإشاعات أن يرحموني”.

يذكر أن دينا انفصلت عن زوجها إلي أخفته عن الإعلام لفترة قبل أن تظهر معه في إحدى الحفلات الخاصة، واستمر زواجهما لمدة 8 سنوات، بعد حلقة سجلتها في برنامج بيروت وكانت تصريحاتها سببًا في انفصالها عن زوجها إذا أعلنت مقدمة البرامج رابعة الزيات عن انفصال دينا وأكدت الأخيرة الخبر.

من ناحية أخرى دينا لديها ولد وحيد من زيجة سابقة ويكمل تعليمه في أمريكا وتحرص على زيارته في الإجازات الرسمية.

الكلمات الدلالية لـ الراقصة دينا متهمة بإجراء عملية تجميل لصوتها.. والفنانة تكشف الحقيقية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الراقصة دينا متهمة بإجراء عملية تجميل لصوتها.. والفنانة تكشف الحقيقية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور