الرجل الأول في حياة فاتن حمامة يتحدث عن قصة حبهما ويكشف سر طلاقهما.. صور نادرة

19 أبريل 2018 - 6:51م عماد زمان يافن 2٬064 مشاهدة

في مجلة أهل الفن العدد 63 عام 1955، وفى حوار مع المخرج عز الدين ذو الفقار، عن علاقته وحبه وزواجه من الفنانة فاتن حمامة، قال لم يعرف قلبي الحب سوى مرتين في حياتي أولاهما كانت فاتن حمامة والثانية نادية ابنتي وابنة فاتن حمامة.

وأضاف قائلا: إن لفاتن في قلبي بعد الانفصال حب الأخ والأب والزميل، إن فاتن لا تزال أم ابنتي، وصلة العمل بيني وبينها لا تنقطع، والبنوة تعيد صلة الوصل بين الأب والأم إذا انقطعت الصلة بالطلاق.. وكنا اثنين أحب كل منهما الآخر فهربنا معا وتزوجنا.

 

عز الدين نفى أن تكون علاقة فاتن بعمر الشريف قد بدأت قبل طلاقهما وقال: لا أعتقد ذلك ففاتن حمامة أم مثالية وزوجة شريفة عفيفة.

أما عن أسباب الطلاق قال عز: أنا في طبيعتي البحبحة والضحك والهزار والشرب وإطلاق نفسي على سجيتها، وظروف عملي وضرورة اختلائي بنفسي وعملي في الاستوديو.. كل هذا كان يقلل من عنايتي بفاتن كزوجة، وقد آلمها هذا وضايقها وكان من أسباب الطلاق.

وثاني الأسباب أن من عادتي الاندماج بصفتي مخرج الفيلم ساعة العمل مع البطل والبطلة والخروج معهم حتى يحسوا بي وأحس بهم، وكانت فاتن شديدة الغيرة لدرجة تسيطر عليها الغيرة وتؤثر على عقلها، واستسلمت للغيرة أكثر من استسلامها لعقلها.

الكلمات الدلالية لـ الرجل الأول في حياة فاتن حمامة يتحدث عن قصة حبهما ويكشف سر طلاقهما.. صور نادرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الرجل الأول في حياة فاتن حمامة يتحدث عن قصة حبهما ويكشف سر طلاقهما.. صور نادرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور