الرجل الذي تزوجته أسمهان عرفيا لمدة 40 يوما

الرجل الذي تزوجته أسمهان عرفيا لمدة 40 يوما

رغم عمرها القصير إلا أن سنواتها شهدت أحداثا كثيرة على المستوى الشخصي ابرزها حالة عدم الاستقرار العاطفي التي كانت تعاني منها.

كانت أسمهان متقلبة المزاج فيما يتعلق بأمورها الشخصية تزوجت من الأمير حسن الأطرش مرتين، ومن أحمد بدرخان المخرج السينمائي، ومن أحمد سالم مرتين.

زواج أسمهان من المخرج السينمائي أحمد بدرخان كان دافعه الحب في بدايته من داخل البلاتوه، وذلك خلال تصوير فيلمه «انتصار الشباب» فمن خلف الكاميرا بات بدرخان ملهمًا بعيونها وهي من الطرف الأخر وجدت فيه السند الذي تفتقده، وبحثًا عن الجنسية المصرية التي افتقدتها بعد سحبها منها لزواجها من ابن عمها حسن الأطرش، وانتهى بهما المشوار بعقد عرفي عند محامي معروف.

الصحف كتبت في وقتها العديد من الأخبار عن سعادة أسمهان بهذه الزيجة، ولكن سرعان ما عاد إليها تقلب المزاج بعد أربعين يومًا فقط من الزواج وتم الانفصال وكشف حينها أن السبب هو تدخل الفنانة روحية خالد الزوجة الأولى للمخرج أحمد بدرخان التي اعترضت على هذا الزواج.

أيضا زواجها من الفنان والإذاعي أحمد سالم لم يكن هانئا فقد تخلله العديد من الأحداث التي كادت أن تنتهي بجريمة عندما أشهر مسدسه بهدف قتلها لولا وصول الشرطة في الوقت المناسب.

شاهد أيضاً: علاقة زواج سعاد حسنى بـ عبد الحليم حافظ وكيف أنقذها