الرحمة حلوة.. شرطية ترضع طفلة جائعة أثناء محاكمة والدتها وتثير الإعجاب على مواقع التواصل.. صور

الرحمة حلوة.. شرطية ترضع طفلة جائعة أثناء محاكمة والدتها وتثير الإعجاب على مواقع التواصل.. صور

المعاني الإنسانية تسمو على أي شيء ولا تعترف بأي قيود مهما كانت وهو ما جسدته هذه القصة التي شهدتها الصين لشرطية شابة فاجئت الجميع بصورة لها وهي ترضع طفلة جائعة خارج  قاعة المحكمة.

الصور تم تداولها بشكل واسع على الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي وتظهر الصورة حساً إنسانياً عالياً عند الشرطية لينا هاو، حينما تولت مسؤولية إرضاع طفلة جائعة عمرها 4 أشهر، في الوقت الذي كانت والدتها تخضع للمحاكمة، شمال الصين، في شانشي.

القصة بدأت عندما بدأت الطفلة تبكي، فما كان من الشرطية إلا أن استأذنت والدتها لإرضاعها، على ما ذكر موقع “تيلغراف”، البريطاني فيما التقط زميل للشرطية الصورة، بهدوء من زاوية المبنى، وانتشرت سريعاً في الفضاء الإلكتروني، بعد نشرها على منصة المحكمة في مواقع التواصل.

الشرطية التي أنجبت حديثاً، قالت في تصريحات للصحافة إن الطفلة لم تتوقف عن البكاء، وقد قلقنا كلنا مضيفة”:  أنا أم جديدة، وأستطيع أن أقدّر كيف يكون قلق أم الطفل. كان كل جهدي هو تهدئة الطفلة”.

اعتبرت الشرطية لينا هاو أن أي شرطية كانت ستفعل ذلك، قائلة “لو كنت أنا أم الطفلة، لتمنيت أن يساعدها أحد”.وكانت أم الطفلة واحدة من 34 شخصاً حكموا لصلاتهم بحملة وهمية لجمع “التبرعات”، بعد اعترافها بأنها “مذنبة”.