الزمن يقسو على ملامح نجلاء فتحي في أحدث ظهور لها.. وفجر السعيد تهاجمها وتنصحها بعمليات التجميل!!

في ظهور نادر لها، حرصت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي على زيارة صديقتها الفنانة يسرا في موقع تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “لدينا أقوال أخرى”، بالعين السخنة.

نجلاء فتحي التقطت مجموعة صور مع يسرا وعدد من فريق العمل، والتي ظهرت فيها نجلاء بملامح مختلفة كثيرا، حيث ظهرت عليها علامات التقدم في العمر بشكل واضح.

ومن جانبها، قامت الإعلامية الكويتية فجر السعيد بمهاجمتها، وطالبتها بعدم نشر صورها في هذه المرحلة العمرية، أو اللجوء لعمليات تجميل مثل غيرها من الفنانات.

فجر وجهت رسالة لنجلاء قالت فيها: “عزيزتي نجلاء فتحي … اسطورة الجمال في السبعينات نصيحه من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحله من عمرج ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمه .. أو أسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي”.

وأضافت: “ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميله جداً .. ناديه الجندي لازالت جميله .. وغيرهم وغيره حتى ايناس الدغيدي اللي مصوره معك لاتزال محافظه على رونقها في سنها الحالي …من قلب محبه عاشت سنوات على افلامك لا اريد ان أراكي بهذه الصوره حتى أظل أعيش على جمالك السابق”.

حديث فجر السعيد أثار ضدها موجة هجوم عنيفة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين دافعوا عن نجلاء فتحي، مؤكدين أن لكل عمر جماله، وأثنوا على عدم خضوعها لعمليات التجميل مثل باقي الفنانات.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */