الزيت المغلي كان وسيلتها للانتقام من زوجها بعدما تزوج بأخرى .. فيديو وصور

انتقمت امرأة سعودية من زوجها بطريقة بشعة بعد أن خدعها زوجها بالزواج من أخرى، فقررت أن تحرقه كما أحرق هو قلبها.

وقال مصدر أمني سعودي في شرطة بيشة بمنطقة عسير، إن الأجهزة المختصة ألقت القبض على سيدة سكبت الزيت المغلي على زوجها بسبب زواجه بأخرى.

وأصيب الزوج بحروق من الدرجة الثالثة بعد أن سكبت زوجته الزيت المغلي على جسده أول أمس الخميس، وكان قد ظهر الزوج في مقطع فيديو داخل المستشفى التي يتلقى فيها العلاج، حيث راح يئن من الألم داخل المستشفى بعد احتراق ظهره بالكامل.

وأوضحت الصحيفة أن الزوج الضحية ولا يزال يتلقى العلاج في المستشفى في وحدة متخصصة بعلاج الحروق، وقد استقرت حالته الصحية، حسبما أكد المتحدث الرسمي باسم إدارة الشؤون الصحية في محافظة بيشة.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل والأجهزة الذكية، مقاطع فيديو تُظهر تعرّض مواطن بمحافظة تثليث، لاعتداء من زوجته، بعد أن سكبت زيتاً مغلياً على أجزاء من جسمه، ويشكو حينها وهو في ممرات المستشفى من سوء خدمات مستشفى تثليث؛ مطالباً بعلاجه في مستشفى متخصص؛ فيما رفعت “صحة بيشة” للجهات المختصة لمحاسبة مصور المقطع للتصوير داخل المستشفى.

من جهته، ذكر المتحدث الإعلامي لـ”صحة بيشة”، عبدالله سعيد الغامدي، أن المصاب الذي ظهر من خلال المقطع المصور، حضر إلى مستشفى تثليث العام، إثر سكْب زيت حارّ عليه من زوجته نتيجة خلافات عائلية، وقد تم التعامل مع الحالة الطارئة حسب البروتوكول الطبي المتبع.

وأوضح: “استُكملت الإجراءات اللازمة وتم التحويل فوراً؛ حيث وصلت الحالة أمس الخميس، عند الساعة 2 ظهراً، إلى مستشفى الملك عبدالله ببيشة، والحرق من الدرجة الثالثة”.

وأشار “الغامدي”، إلى أن المريض منوم حالياً في وحدة الحروق، وحالته مستقرة ولله الحمد، وقد عُمِل له اللازم؛ بما في ذلك الاستشارات النفسية والاجتماعية.

وبيّن أن المريض يعاني من مرض نفسي؛ أما فيما يخص من قام بالتصوير داخل مستشفى تثليث؛ فتم الرفع عنه للشرطة لإحالته للنيابة العامة.

شاهد .. سعودية تنتقم من زوجها بـالزيت المغلي بعد أن خدعها