الشعور بالبرد يسيطر على منى زكي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.. صور

الشعور بالبرد يسيطر على منى زكي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.. صور

خطفت الفنانة المصرية منى زكي أنظار الجميع بإطلالة شديدة الأناقة، خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

الفنانة المصرية تألقت بفستان طويل باللون التركواز، وجمعت شعرها وأسدلته على إحدى كتفيها، فيما تزينت بماكياج رقيق زادها سحرا وجاذبية.

وعلى الرغم من أن فستان منى لم يكن مفتوحا بشكل كبير، إلا أنها شعرت ببرد شديد، وظهر ذلك على تعابير وجهها، وهو ما لاحظته إحدى المذيعات التي أجرت معها لقاءا خلال الحفل، فاعترفت منى بذلك قائلة: “بردانة أوي”.

وخلال اللقاء وجهت الفنانة الشكر لكل صناع فيلمها الأخير “من 30 سنة”، والذين ساعدوها على الظهور بهذا الأداء المميز في الفيلم، وعلى الرغم من أنه كان دورا كوميديا، إلا أنها أكدت أنها لن تستطيع منافسة زوجها الفنان أحمد حلمي في الكوميديا.

من هي منى زكي؟

ممثلة مصرية من مواليد 18 نوفمبر عام 1977.
دخلت مجال التمثيل وعمرها 13 عام من خلال مسرحية “بالعربي الفصيح” مع الفنان محمد صبحي.
عاشت معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها، لتتنقل بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة، ثم درست في قسم العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام جامعة القاهرة.
تعتبر رائدة الجيل الجديد من الفنانات الشابات، فمنذ عام 1998 وهي تتصدر قائمة أعلى الفنانات المصريات شعبية ونجاحًا.
أول فنانة حصلت على بطولات مطلقة في السينما الحديثة، منذ فيلمها “من نظرة عين” عام 2003 ثم “خالتي فرنسا” و”دم الغزال” و”إحكي يا شهر زاد”، وأسوار القمر”، كما شاركت في عدد كبير من الأفلام جنبا إلى جنب مع البطل.
تمت خطبتها لفترة وجيزة من الممثل محمد الشقنقيري وفسخت الخطبة بعد ذلك، وتزوجت عام 2002 من الفنان أحمد حلمي وانجبت منه ثلاثة أبناء هم: “لي لي وسليم ويونس”.