الشناوي يصرخ ويستنجد بإكرامي بعد وقوعهما ضحية لمقلب رامز جلال.. ويسخلان أغرب و أقوى رد فعل على مقلبه.. شاهد

7 يونيو 2018 - 10:05م sana عربى، مشاهير القاهرة_ كل النجوم 872 مشاهدة

 الشناوي يصرخ ويستنجد بإكرامي بعد وقوعهما ضحية لمقلب رامز جلال.. ويسخلان أغرب و أقوى رد فعل على مقلبه.. شاهد

وقع كل من شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، وأحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك، في شباك مقالب الفنان رامز جلال، في برنامج «رامز تحت الصفر»، والذي يتم  تصويره وسط الثلوج في روسيا، ويذاع عبر فضائية  mbc مصر.

رامز جلال، كشف في مقدمة الحلقة سر العداوة بين الحارسين ووصفه علاقتنهما بأنهما كالقط والفأر، كما أكد أن سبب جمعه لهما هو ما سمعه عن العداوة بينهما وكرههما لبعض، كما سخر من طول شريف إكرامي.

وأصيب الحارسان بنوبة رعب شديدة، بعد ظهور النمر أمامهما في الحلقة وفرا هاربان إلى أن وقعا في الممر الجليدي، ليواجها بعدها الدب المفترس، وحاولا الهروب، وظهر الرعب الشديد عليهما وظل الشناوي يصرخ ويستنجد بإكرامي: “يالهوي إلحقني يا شريف”.

وسجلا الحارسان، أصعب رد فعل في الحلقات بعد اكتشاف مقلب رامز جلال، وقام الشناوي بتثبيت رامز جلال واعتدى عليه إكرامي بجزع شجرة كبير على قدميه وسط صراخ رامز جلال، الذي وصف تصرفهما بالغبي.

وتعرض الحارسان للإصابة بسبب المقبل حيث تعرض إكرامي للإصابة في يده، بينما أصيب أحمد الشناوي في ركبته بسبب الممر الجليدي.

   

الكلمات الدلالية لـ الشناوي يصرخ ويستنجد بإكرامي بعد وقوعهما ضحية لمقلب رامز جلال.. ويسخلان أغرب و أقوى رد فعل على مقلبه.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الشناوي يصرخ ويستنجد بإكرامي بعد وقوعهما ضحية لمقلب رامز جلال.. ويسخلان أغرب و أقوى رد فعل على مقلبه.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور