الصور الأولى لأولاد الفنانة فايزة كمال وزوجها.. شاهد

رغم مرور 4 أعوام على رحيل الفنانة فايزة كمال مازال الجمهور يتذكرها، ومازال زوجها المخرج مراد منير يفتقدها، ويعبر عن شوقه لها.

المخرج المصري حكى في رسالة كتبها على «فيس بوك» أول لقاء له مع فايزة كمال وقال: « استدعيت فايزه كمال لتلعب بطولة الملك هو الملك .. دخلت عليا المسرح وكنت مجتمعا بمحمد منير .. بدر يااخواتى هل علينا .. لم تستلفت نظرى كأنثى رغم سحرها فتلك عادتى لا اشتبك فى علاقه مع فتاه تعمل معى .. مستحيل .. وقعت فايزه العقد ووقع منير .. فى اول بروفة بكت فايزه حين شخطت فيها لانها سألت .. فين الاغانى ؟ قلت لها .. فاكره نفسك سعاد حسنى ؟ ما لكيش دعوه انتى هنا ممثله وبس .. ما طبطبتش عليها .. جهزت الأفيش فغضبت فايزه وبدأت تطاردنى مطالبة بتعديله .. بس انا مخى جزمة قديمه .. رفضت وأصبحت أهرب من مقابلتها قبل البروفه .. ومش طايقها».

مرد أضاف: « قبل العرض راهننى السعدنى انها ستكون أسوأ ما فى العرض .. يوم العرض كسبت الرهان .. زجاجتى ويسكى .. فقد كانت فايزه مع محمد منير أروع ما فى العرض .. تألق كليهما بجنون .. لكنى كنت ما زلت لا اطيق الجلوس معها .. لوهله فكرت انا والسعدنى نجوز منير لفايزه فرفض كليهما .. كيف لى ان اعرف ان هذه الحوريه ستكون يوما ما حبيبتى ؟ من كتابى .. الغجرى .. مذكرات مخرج مسرحى».

كما نشر عدد من الصور له مع أولاده يوسف وليلى، ولاحظ الجمهور أن أولاد الفنانة الراحلة لم يرثوا عنها شكلها وأنهم نسخة عن والدهم.