“الصور الأولى” للفنان محمد لطفي وأولاده… شاهد

5 نوفمبر 2018 - 7:51م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 73 مشاهدة

لا يظهر الفنان المصري محمد لطفي كثيرا مع أولاده، حتى أنه نادرا ما يظهر مع زوجته، ولا يحب الحديث كثيرا عن حياته الشخصية.

محمد لطفي من خلال حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام»، نشر صور له مع أولاده، ولاحظ الجمهور أن ابنه عمر يشبهه كثيرا، وإن كانت ابنته ورثت جمال ورقة ملامح والدتها.

الفنان المصري ظهر مؤخرا بصحبة زوجته خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ولفتت الأنظار على السجادة الحمراء من خلال فستان فوشيا أنيق.

محمد لطفي نافس في رمضان 2018 من خلال مسلسل «كلبش»، مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل «أيوب»، مع الفنان مصطفى شعبان وأيتن عامر.

يواصل الفنان محمد لطفي تصوير أحداث دوره في مسلسل “بحر” بأحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من 5 أيام.

ويجسد الفنان محمد لطفي شخصية تاجر سلاح، في إحدى قرى الصعيد التي يتواجد بها “بحر” وهي الشخصية التي يقدمها الفنان ماجد المصري، وخلال بيعه لقطع سلاح يُقرر “بحر” أن يبلغ عنه، وتبدأ رحلة الخلافات بينهما، وعلى إثرها ينزل “بحر” للقاهرة، بحثًا عن الرزق.

“بحر” من إخراج أحمد صالح، وتأليف أحمد عبدالفتاح وينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة للعرض خارج السباق الرمضاني.

مسلسل “بحر” يخوض به ماجد المصري أولى بطولاته في عالم الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولة العمل كل من كوكي، محمد دياب، فوزية محمد، محمد علي رزق، عبدالرحمن أبو زهرة، محمود جمعة، سناء شافع، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكي ومنة عرفة، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي.

محمد لطفي من مواليد عام 1968، تخرج من معهد السينما، وشارك في عدد كبير من الأفلام ومن أشهرها: «رسائل البحر، فاصل ونعود، سحر العيون، ميديو مشاكل، البحر بيضحك ليه، العالمي، بدل فاقد، ابقى قابلني، الثلاثة يشتغلونها، حلاوة روح، أمريكا شيكا بيكا وكابوريا».

 

الكلمات الدلالية لـ “الصور الأولى” للفنان محمد لطفي وأولاده… شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““الصور الأولى” للفنان محمد لطفي وأولاده… شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور