الصور الكاملة للمشاهير على “السجادة الحمراء”… رد رانيا يوسف وتشابه فيفي وسما

1 ديسمبر 2018 - 11:38م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 70 مشاهدة

شهدت السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40 حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي.

يبدو أن الفنانة رانيا يوسف قررت أن ترد على الإنتقادات التي نالتها على إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، إذ سخر الكثيرون من إطلالتها واعتبروها لا تناسب حفل الافتتاح.

وفي حفل الختام ظهرت رانيا مرتدية ثوب شفاف يكشف عن ساقيها، ما أثار حالة من الجدل والانتقادات الواسعة على شبكات التواصل الاجتماعي، لا تزال أصداؤها تتردد منذ الخميس الماضي.

أعرب سوشا مصمم فستان الفنانة رانيا يوسف فى حفل مهرجان القاهرة السينمائي، عن رفضه حملة الهجوم على الفنانة بسبب الفستان الذى ارتدته، مضيفا: “نفسي الناس تتطور، وأي فنانة بتطلع على السجادة الحمراء عارفة بتعمل إيه، أنا لا أتكلم عن العادات والتقاليد دلوقتى، ولكن علينا أن نطور من أنفسنا كما فعلت لبنان”.

وقال “سوشا” في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الورد” عبر قناة TeN، اليوم السبت، إن “ملابس رانيا يوسف خلت الصحفيين والجميع يتحدث عنها”، متابعا: “رانيا يوسف عملت الصح وفستانها في مهرجان الافتتاح ممكن يبقى على الريد كاربت فى الخارج، واللي بيعملوا غلط على رانيا يوسف بيعملوا لايك على ليدى جاجا بره..برافو رانيا يوسف شابوه والله”.

كما ظهرت كلا من فيفي عبده وسما المصري بنفس لون الفستان الأورجواني على السجادة الحمراء.

الكلمات الدلالية لـ الصور الكاملة للمشاهير على “السجادة الحمراء”… رد رانيا يوسف وتشابه فيفي وسما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الصور الكاملة للمشاهير على “السجادة الحمراء”… رد رانيا يوسف وتشابه فيفي وسما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور