العثور على أشلاء بشرية وحطام الطائرة المنكوبة في عرض البحر

كشف مصدر مسؤول بشركة مصر للطيران اليوم الجمعة، أن القوات المسلحة والبحرية المصرية تمكنت من انتشال المزيد من حطام الطائرة وبعض من متعلقات الركاب والأشلاء والحقائب ومقاعد الطائرة في البحر الأبيض المتوسط وأضاف أن البحث لا يزال جاريًا.

كما أعلنت القوات المسلحة، عن عثورها على أجزاء من حطام الطائرة المصرية المفقودة على بعد 290 كلم شمالي الإسكندرية، كما أكد وزير الدفاع اليوناني أن الجيش المصري المصري عثر على أشلاء بشرية ومقاعد وحقائب بين حطام الطائرة المصرية.

وتضمن بيان القوات المسلحة والتي قامت بنشره ىعبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” : “في إطار الجهود المبذولة من عناصر البحث والإنقاذ للقوات المسلحة في البحث عن الطائرة المفقودة منذ الأمس تمكنت الطائرات المصرية والقطع البحرية المصرية المشاركة صباح اليوم الجمعة من العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب وكذا أجزاء من حطام الطائرة في المنطقة شمال الإسكندرية وعلى مسافة 290 كم ويجري استكمال أعمال البحث والتمشيط وانتشال ما يتم العثور عليه”.

وفى نفس السياق أعلن التلفزيون المصري أن الجيش مازال يبحث عن الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة.

كانت قد اختفت اختفت طائرة مصر للطيران، فجر الخميس التي كان على متنها 66 شخصا، قبل حوالي نصف ساعة من موعد وصولها إلى العاصمة القاهرة  قادمة من العاصمة الفرنسية باريس.

جدير بالذكر أن مازالت عملية البحث عن جثث الضحايا مستمرة، والتى تقوم بها وحدات عسكرية مصرية ويونانية وفرنسية وبريطانية في العملية التي تقع بالقرب من جزيرة كارباثوس اليونانية

 

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */