العثور على جثة فاشونستا عشرينية ملقاة في الشارع.. والقبض على الفاعل.. هل هي روان بن حسين؟.. تعرف على الحقيقة بالصور

العثور على جثة فاشونستا عشرينية ملقاة في الشارع.. والقبض على الفاعل.. هل هي روان بن حسين؟.. تعرف على الحقيقة بالصور

عثر رجال الأمن في الكويت على جثة فتاة كويتية عشرينية ملقاة أمام منزل، وقالت وسائل إعلام إنها لفاشونستا، دون ذكر معلومات إضافية لتظل هويتها محل تخمين بالنسبة للكثيرين، بينما قام البعض بترجيح أنها روان بن حسين.

وكانت عمليات وزارة الداخلية في الكويت تلقت بلاغا يفيد بوجود جثة أمام أحد منازل منطقة سلوى، وعلى إثرها توجهت دوريات الأمن ورجال المباحث إلى موقع البلاغ، حينها شاهدوا جثة هامده تعود لشابه كويتية عشرينية وورائها شبهة جنائية.

وبعمل التحريات اللازمة تمكنوا من الوصول إلى المتهم والقبض عليه وهو شاب كويتي عشريني، ومن خلال التحقيقات تبين أن الفتاة كانت برفقته في شقته بالمنطقة ذاتها، وهناك شبهة تعاطي فقام بنقلها الى حديقة منزل للتخلص منها.

وأضاف المصدر أن التحقيقات مازالت جارية لمعرفة حقيقة الجريمة، حيث أحيلت الجثة الى الطب الشرعي.

وقال مصدر في وزارة الداخلية إن الشاب الذي ألقي القبض عليه من مواليد 1992 وهو من قام بنقل صديقته جثة هامدة وألقاها أمام منزل بقطعة 7 في منطقة سلوى بعد وفاتها في شقته للتخلص منها، وقال إن الفتاة يبلغ عمرها 24 عاما.

تعليق مي العيدان على الحادثة

من ناحيتها قالت الإعلامية مي العيدان، إن الكثير يتساءلون عن هوية الفتاة، ونفت أن تكون هي الفاشونستا روان بن حسين، وقالت إن كثيرين يرجحون أنها هي لأنها هي الأشهر في الكويت، مشيرة إلى أنها قابلتها منذ ساعات مؤكدة أنها ليست التي توفيت.