العثور على مسن قبطي مذبوحًا في أسيوط .. تعرف على التفاصيل

5 أكتوبر 2018 - 5:33م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 674 مشاهدة

كشفت وحدة مباحث قسم ثان أسيوط بالتنسيق مع فرع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي والأمن الوطني، غموض العثور على جثة مسن قبطي مذبوحاً داخل شقته بشركة فريال بمدينة أسيوط.

كان اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة شارع المأمون بوجود رائحة كريهة تخرج من أحد الوحدات السكنية التي يقطنها مسن بمفرده.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم ثان أسيوط  برئاسة المقدم أحمد أبوبكر وبالمعاينة تبين العثور على جثة المدعو «عفيفي. م» ٧٤ سنة مقتولاً.

وأظهر فريق الطب الشرعي أن المجني عليه مصاب بـ ٩ طعنات بمناطق متفرقة بالجسد من بينها طعنات نافذة بالرقبة مما أودت بحياة المجني عليه.

وبالبحث والتحري وسؤال سكان العقار والمنطقة تبين أن المدعو متعدد العلاقات النسائية ويعيش بمفرده وتربطه علاقة غير شرعية بعدد من الساقطات.

وعلى الفور تم فحص عدد من كاميرات المحال التجارية والمكاتب والشركات بالمنطقة وبتفريغ الكاميرات، أظهرت عدداً من السيدات كانوا يترددون على المجني عليه، وتم استجوابهم منهم واعترفوا أنهم كانوا يترددوا عليه لكونهم تربطهم به علاقة غير شرعية مقابل مبالغ مالية.

كما أظهرت الكاميرات صوراً للمدعو القاتل «ع. ل» والذي كان يتردد على المجني عليه وبالتحري تبين أن المجني عليه كان على علاقة غير شرعية بزوجة المتهم وبتفتيش منزل المتهم عثر على جلبابه وملطخاً بالدماء.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهم بمديرية أمن أسيوط، وجاري استكمال استجوابه لمعرفة أسباب الكاملة وراء الجريمة والعرض على النيابة العامة.

الكلمات الدلالية لـ العثور على مسن قبطي مذبوحًا في أسيوط .. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “العثور على مسن قبطي مذبوحًا في أسيوط .. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور