الفنانة الشابة دعاء رجب تظهر بملامح مختلفة بعد أن فقدت الكثير من وزنها.. صور

ظهرت الفنانة الشابة دعاء رجب في عدد من الأعمال الدرامية في الأعوام السابقة حازت على إعجاب الجمهور بشدة، ومنها مسلسل “كيد النسا”، ومسلسل “خطوط حمراء”، ومسلسل “ولي العهد، وغيرها .

وكان أكثر ما يميز الفنانة الشابة وزنها الزائد بشكل كبير، والذي كان مفجرا لعدد من المواقف الكوميدية خلال الأحداث الدرامية في المسلسلات التي اشتركت بها.

دعاء رجب دعاء رجب دعاء رجب دعاء رجب

دعاء أطلت علينا هذا العام بملامح مختلفة تماما، في مسلسل “الكيف”، حيث ظهرت وقد خسرت الكثير من وزنها، مما منحها إطلالة مختلفة تماما حازت على إعجاب الجمهور.

وعن الحمية التي اتبعتها قالت: فى البداية كانت الأعمال تدور حول فتاة بدينة تعشق الاكل ومن هنا تدور الشخصية، أو دور الشغالة وده كان تحدى بالنسبة لى لأنى قدمتهم أكثر من مرة والتحدى إنى اقدمه كل مرة بشكل مختلف“.

وأضافت: هذا هو السبب الذي دفعني للبدء فى نظام الدايت، بخلاف بعض المشاكل الصحية حتمت سرعة البداية فى الدايت، رغم صعوبة الوقت لأنى أعشق الأكل جدا“.

وتابعت: بدأت الدايت منذ سنة وكان نظام أكلي وجبات غنية بالكالسيوم والحديد لكن بنسب قليلة، بخلاف الرياضة والمشي شبه يومى لعدد من الساعات المتواصلة”، ولفتت إلى أنها فقدت ما يقرب من 30 كيلو من وزنها، وقالت “ربحت صحتي”.

دعاء رجب دعاء رجب دعاء رجب دعاء رجب دعاء رجب دعاء رجب دعاء رجب دعاء رجب دعاء رجب