الفنانة المعتزلة مايا شيحة تفاجئ شقيقتها هنا شيحة بحفل عيد ميلاد في الكريسماس.. صور

25 ديسمبر 2017 - 9:32م sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬582 مشاهدة

الفنانة المعتزلة مايا شيحة تفاجئ شقيقتها هنا شيحة بحفل عيد ميلاد في الكريسماس.. صور

فاجأت الفنانة المصرية المعتزلة مايا شيحة مفاجأة شقيقتها الفنانة هنا شيحة بحفل عيد ميلاد مميز في منزلها، وذل في نفس يوم الكريسماس.

الفنانة المعتزلة زينت منزلها بشجرة الكريسماس، واحتفلت معها بحضور أبنائهما، والتقطوا الكثير من الصور سويا، في أجواء عائلية دافئة.

هنا شاركت جمهورها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بمجموعة صور من الاحتفال، وعبرت عن سعادتها الشديدة بهذه المفاجئة.

ووجهت هنا الشكر لشقيقتها، بقولها: “شكرا يا مايا على حفل عيد ميلادي وحفل الكريسماس الذي لن ينسى.. بحبك يا شقيقتى الصغيرة إلى الأبد”.

يذكر أن مايا شيحة قد قدمت فيلم واحد فقط، وهو فيلم “أسرار البنات”مع الفنانة دلال عبدالعزيز،والفنان عزت أبو عوف، والفنان شريف سلامة، وعلى الرغم من تحقيق الفيلم نجاحا كبيرا، إلا أن مايا اعتزلت بعده مباشرة

وعن أسباب اعتزالها التمثيل، قالت في تصريحات سابقة: “لما خلصت فيلم أسرار البنات قررت أدرس مسرح وسينما وسافرت بيروت ودرست هناك 4 سنين، بس اتجوزت محمد حب حياتي، وحطيت كل حاجة على جنب علشان أبقى زوجة وأم، والحمد لله ربنا رزقني بأولاد جليلة وجود وجواد وجايا”.

وأضافت أنها بعد الاعتزال اتجهت إلى مجال تصميم الأزياء، حيث قالت: “من سنتين ونص لاقيت أني لازم أعمل حاجة واشتغل، فأنا بحب الموضة من وأنا صغيرة، وكان أكتر الدعمين لي زوجي وأخت زوجي وحماتي”.

الكلمات الدلالية لـ الفنانة المعتزلة مايا شيحة تفاجئ شقيقتها هنا شيحة بحفل عيد ميلاد في الكريسماس.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الفنانة المعتزلة مايا شيحة تفاجئ شقيقتها هنا شيحة بحفل عيد ميلاد في الكريسماس.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور