الفنانة نجاح سلام تتعرض لوعكة صحية .. وأسرتها تستغيث من داخل المستشفى .. صور وتفاصيل

31 يناير 2018 - 7:05م Amera مشاهير 866 مشاهدة

تعرضت الفنانة الكبيرة ​نجاح سلام​ لوعكة صحية ما اضطر عائلتها الى نقلها الى المستشفى ولكن رأي العائلة حول تعامل المستشفى معها لم يكن مشجعا، اذ ان ابن شقيقها السيد مازن، اشتكى من الاهمال الذي تتعرض له الفنانة في مستشفى الجامعة الأمريكية في ​بيروت​، موضحاً انه لا يوجد اهتمام كاف بها من قبل المستشفى على الرغم من انها دخلت على نفقتها الخاصة والى الدرجة الاولى، لافتاً الى ان المتابعة لحالتها الصحية كانت عبر العائلة وهناك اهمال كبير من قِبَل المستشفى.

وشدد على ان العائلة تحمّل ادارة المستشفى مسؤولية اي طارئ صحي ممكن ان تتعرض له الفنانة نجاح سلام جراء هذا الاهمال.

وأوضح انه حاول الاتصال ببعض النواب وبوزير الصحة الا ان احدا لم يتجاوب معهم.

وبسبب مشكلة في ضغط الدم أدخلها أولادها إلى طوارئ مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، وبسبب خضوعها للعديد من الفحوصات، وبعض الإجراءات تأخّرت بالصعود إلى غرفتها التي كان من المفترض أن تكون في الطابق الثامن او التاسع حيث تكون تحت إشراف أطبائها بشكل مباشر، وذلك بحسب طلب أولادها، ليأتيهم رد من قبل المستشفى بأنّ ثمة غرفة متوفرة في الطابق الرابع وهي الأنسب، بسبب عدم توافر غرفة في الطابق المطلوب.

وبحسب أحمد، فإن الأطباء عند ادخال سلام إلى المستشفى في قسم الطوارئ، شكّوا بوجود مشكلة في الرأس تسببت لها بعدم التركيز، إلا أنّ الموجودين معها كانوا متأكّدين من أنّ مشكلة في ضغط الدم هي التي تسببت بذلك.

وبعدما نُقلت سلام إلى الطابق الرابع عند الساعة الرابعة من بعد الظهر، تفاجأت عائلتها بعدم وجود جهاز ضغط، وجهاز أوكسجين، الأمر الّذي دفع بالحاضرين إلى طلب ذلك فورا من الممرضات الّذين أحضروهما فور تلقيهم الملاحظة، وبالفعل المراسل رأى جهاز الضغط موجوداً إلى جانب سرير المريضة، إلا أن أكثر ما أغضبهم في بادئ الأمر هو عدم توافر هذه الأجهزة التي من المفترض أن تكون موجودة قبل دخول المريض إلى الغرفة التي يجب أن تكون مراقبة بشكل تام.

السيدة سلام لم تلجأ إلى استخدام بطاقة نقابة الفنانين بحسب قول السيد أحمد، لا بل جاء دخولها المستشفى على نفقتها الخاصة، وفور دخولها تم دفع مبلغ وقدره 3000$، ولكن بسبب بعض الفحوصات طلبت المستشفى 2000$ زيادة، ليذهب أحد المقربين إلى المنزل لإحضار المبلغ.

وفور إعلام المستشفى بما حصل، حضرت بعض الجهات المعنية بالموضوع إلى غرفة سلام للاطلاع على حقيقة ما حصل، وتم إحضار الأمور اللازمة فورا.

وعن حالها الصحية حاليا، فإن نجاح سلام بخير، إلا أنّها تشعر بالالم قليلا بسبب نقص في الفيتامين “د”.

أما السيدة يارا، العضو في قسم شؤوون المرضى في المستشفى، فأجابت بأنّه ليس هناك أي رد حتّى اللحظة حول ما حصل ولم يصدر أي بيان من المستشفى حول الموضوع حتى الآن.

ونشر الإعلامي عماد هواري، عبر صفحته الخاصة على إنستغرام مقطع فيديو للممثلة القديرة نجاح سلام أرفقه بمقطع طمئن جمهورها فيه على صحتها فكتب:

“أطمأن كل محبي المطربة القديرة الصديقة والعزيزة جداً نجاح سلام إنها بحالة جيدة والحمدلله بعد أن طمأن الاطباء المشرفين عليها ابنتيها سمر وريم واخوتها وأحفادها ان حالتها مستقرة وهي ما تزال في إحدى المستشفيات المهمة في بيروت لإجراء فحوصات اضافية”.

وأكمل: “يا صاحبة الصوت الجميل الذي ليس له مثيل ومن ريحة الزمن الجميل زمن ام كلثوم و عبد الوهاب وغيرهم يا من غنيتي يا زمن الوفاء اتمنى لك الصحة الجيدة وطول العمر فأنت سلام في زمن لم يعد به سلام ، حبيبة الملايين نجاح سلام.. أدعوا لها بالصحة وطول العمر”.

الكلمات الدلالية لـ الفنانة نجاح سلام تتعرض لوعكة صحية .. وأسرتها تستغيث من داخل المستشفى .. صور وتفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الفنانة نجاح سلام تتعرض لوعكة صحية .. وأسرتها تستغيث من داخل المستشفى .. صور وتفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور