الفنان الشاب محمود الجابري يحتفل بزفافه وسط النجوم.. صور

6 أبريل 2016 - 1:59م sara مجتمع النجوم القاهرة - كل النجوم 12٬670 مشاهدة

احتفل الفنان الشاب محمود الجابري، نجل المنتج محمد الجابرى، بزفافه على عروسته ريم كريمة رجل الأعمال محمد وصفى، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين، منهم الفنان محمود عبدالمغني، والفنانة أمل رزق، والفنانة ناهد السباعى، والفنان عمرو عبد الجليل، والفنان على الحجار، والفنان محمد عبد الحافظ، والفنان وحجاج عبد العظيم، والفنان ماهر عصام.

نجوم الفن في حفل زفاف محمود الجابري نجوم الفن في حفل زفاف محمود الجابري نجوم الفن في حفل زفاف محمود الجابري نجوم الفن في حفل زفاف محمود الجابري نجوم الفن في حفل زفاف محمود الجابري

وأحيت الحفل المطربة الشعبية بوسى، والتى أشعلت حماس الحضور بعدد كبير من أشهر أغنياتها، كما قدم المطرب الصاعد محمد رشاد وصلة غنائية رائعة.

نجوم الفن في حفل زفاف محمود الجابري نجوم الفن في حفل زفاف محمود الجابري نجوم الفن في حفل زفاف محمود الجابري نجوم الفن في حفل زفاف محمود الجابري نجوم الفن في حفل زفاف محمود الجابري نجوم الفن في حفل زفاف محمود الجابري نجوم الفن في حفل زفاف محمود الجابري نجوم الفن في حفل زفاف محمود الجابري نجوم الفن في حفل زفاف محمود الجابري نجوم الفن في حفل زفاف محمود الجابري

الكلمات الدلالية لـ الفنان الشاب محمود الجابري يحتفل بزفافه وسط النجوم.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الفنان الشاب محمود الجابري يحتفل بزفافه وسط النجوم.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور