الفيديو الفضيحة .. الراقصة شمس تنشر مقطع فاضح لسعد الصغير .. تحذير +18

6 مايو 2016 - 11:03م admin عربى، مشاهير 74٬027 مشاهدة

نشرت الراقصة شمس فيديو فاضح لسعد الصغير وهو يقبل قدميها والذي نشرته في وقت سابق لدقائق وحذفته

وقالت شمس في تعليقها على الفيديو : سعد كان بيقول اني مهدداة وجايبالة بلطجية علشان اصورة وراح عمل فيا محضر! شايفين هو متهدد ازاي ? اهو دة الفيديو اللي كان حيموت علشان ماحدش يشوفة.. انا عايزة الفيديو دة يلف مصر كلها خلي الناس تعرف حقيقتة”

وذكرت شمس إن المستشار النائب العام نبيل صادق أصدر أول أمس قراره بشأن البلاغ المقدم من الفنانه الاء محمد عبد الرازق وشهرتها شمس بإحاله البلاغ لنيابه غرب القاهره للتكليف بسرعه التحقيق في البلاغ في حق المدعو سعد محمود حنفي عبد العزيز وشهرته سعد الصغير ومواجهته بالادله المقدمة ضده”

نعتذر على احتواء الفيديو على الفاظ خادشة

 

وكذبت الراقصة شمس تصريحات الفنان سعد الصغير، في أحد اللقاءات في جريدة أسبوعية، حول إجباره تقبيل قدمها تحت تهديد السلاح.

وقالت شمس، إن الفيديو الذي يقبل فيه قدمها كان منذ عدة أشهر، مشيرة إلى أنه كان في إحدى الدول الأوروبية، وأرسلت نسخة إلى المواقع الإلكترونية، وبرهنت شمس، على صحة تصريحاتها، قائلة “الموسيقى اللي كانت شغاله ورانا في المكان، وكلامه عن إنه اشترالي جزمة بالدولار، بجانب جلوس شخص معنا لا يتحدث اللغة العربية، كما أن تقبيله لي وكلامه النابي يؤكد صحة ما ذكرته أن لم يقبل قدمي تحت تهديد السلاح كما أدعى” وفق تصريحاتها.

ويظهر سعد الصغير في الفيديو وهو يقبل قدم الفنانة شمس، كما يقوم بتقبيلها أكثر من مره، كما نفت شمس التهم الموجه لها من قبل الفنان سعد الصغير والذي يؤكد فيها تعرضه للإعتداء من قبل 3 بلطجية أرسلتهم شمس له.

شاهد شمس تستغيث برئيس الجمهورية لإنقاذها من سعد الصغير وتروي كيف اجهضها سعد الصغير وصورها عارية وهددها بالقتل شاهد الفيديو الكامل

الكلمات الدلالية لـ الفيديو الفضيحة .. الراقصة شمس تنشر مقطع فاضح لسعد الصغير .. تحذير +18

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الفيديو الفضيحة .. الراقصة شمس تنشر مقطع فاضح لسعد الصغير .. تحذير +18“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور