القبض على ابنة هشام سليم من داخل مدرستها

27 يناير 2016 - 6:03م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 6٬704 مشاهدة

أعلن الفنان المصري  هشام سليم، قبل قليل على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، أن مجموعة من رجال الشرطة اتجهوا اليوم إلى مدرسة ابنته للقبض عليها.

هشام سليم، ناشد وزير الداخلية قائلًا: “السيد وزير الداخلية اليوم وصل إلى مدرسة بنتي القاصر بوكس من قسم الهرم أبو النمرس للقبض على بنتي في المدرسة، هل هذا يعقل؟ في المدرسة؟ هل وصلنا إلي هذا الحد؟”.

وأضاف: “متأكد و مصمم إن فيه شرطة و قانون و عدل في هذا البلد، أنا منتظر الحق و لو بنتي غلطانة أنا أول واحد يعاقبها”.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قدمت دعوى قضائية ضد ابنته بعد أن وقع شجار بينهما نتيجة صوت التلفاز العالي والذي أزعج ياسمين، وكانت في هذه الفترة متواجدة في فيلا مجاورة لهما في الساحل الشمالي، وقد حكمت المحكمة على ابنة هشام سليم بالسجن لمدة 3 أشهر.

هشام سليم

وكان هشام سليم قد طالب الدولة بتطبيق القانون على كل من حاول إهانة الأجهزة الأمنية. وطالب فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد على، الأجهزة الأمنية، بحبس الفنان الشاب أحمد مالك على أن يقوم بغسيل دورات مياة السجن، لكى يتعلم مدى المسئولية تجاة الذين يقدمون حياتهم فداء الدولة.

وقال سليم إن مالك: فرحان بنفسه، بعد الشهرة التى حققها، وحاول أصطناع ملاطفة أفراد الشرطة، ولكنه قام بها بطريقة خطأ، مشيرا الى أن أنه لم يتحمل المسئولية بعد، متسائلا: “هو مالك كان مضغوط فى أيه، طيب الناس الغلابة تعمل أية؟”.

الكلمات الدلالية لـ القبض على ابنة هشام سليم من داخل مدرستها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “القبض على ابنة هشام سليم من داخل مدرستها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور