القبض على قاتل عروس القليوبية والمتهم يشرح تفاصيل جريمته والأهالي يتظاهرون أمام منزله.. صور

تمكنت قوات مباحث القليوبية، من القبض على المتهم بقتل عروس القليوبية تقى ناجي، والتي عثر عليها مقتولة داخل منزلها ومصابه بـ 19 طعنة في أماكن متفرقة من جسدها.

وكانت قوات مباحث قسم بنها، قد عثرت على هاتف العروس المقتولة بكفر الجزار، قبل زفافها بأيام، داخل مسكن أحد جيرانها.

وتبين لفريق البحث الجنائي برئاسة اللواء علاء سليم، رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية، أن وراء ارتكاب واقعة قتل تقى ناجي أحد جيرانها، ويدعى «حسان.ص» 18 سنة، طالب، وتم العثور على هاتف المجني عليها، وبعض الملابس الغارقة بالدماء داخل شقته.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بغرض السرقة، مضيفا أنه أثناء دخوله منزل المجني عليها، فوجئ بها رغم أنه راقب مغادرة الأسرة كاملة للمنزل مما اضطره إلى ارتكاب الواقعة، وأرشد عن متهم آخر شاركه الجريمة يسكن بقرية ورورة، تكثف الجهات الأمنية جهودها للقبض عليه.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء علاء سليم، مدير البحث الجنائي، بوصول إشارة من المستشفى بوصول «تقى.ن» طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات بقرية كفر الجزار ببنها جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد أثناء ذهاب أسرتها للذهاب بمنقولات الزوجية إلى قرية كفر فرسيس التابعة للمركز.

وكشف تقرير مفتش الصحة عن أن المجني عليها تعرضت للطعن بالسكين في أماكن متفرقة من البطن والصدر بأكثر من 19 طعنة نافذة لفظت خلالها أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.

قاتل تقى ناجي قاتل تقى ناجي تقى ناجي تقى ناجي تقى ناجي تقى ناجي تقى ناجي تقى ناجي تقى ناجي تقى ناجي تقى ناجي تقى ناجي