“القصة الكاملة” لواقعة زواج مدحت صالح عرفيًا من سمية الخشاب

9 فبراير 2019 - 9:12م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 492 مشاهدة

مفاجأة مدوية تم تناقلها على بعض المواقع الإلكترونية تفيد باعتراف الفنان مدحت صالح بزواجه سراً من الفنانة سمية الخشاب لمدة عامين، وذلك خلال وجوده ضيف في أحد البرامج الفنية.

حيث صرح بأنه كان متزوجاً من سمية الخشاب عرفياً، لمدة عامين قبل زواجها من الفنان أحمد سعد، دون أن يوضح مزيداً من التفاصيل.

وعلى الفور، تم سؤال سمية الخشاب عن حقيقة هذا التصريح المتداول، لترد بغضب نافية تماماً هذه الأقاويل، مشيرة إلى أنها نكتة سخيفة وقديمة ولا معنى لها، وردت بحسم أنها الآن متزوجة من أحمد سعد ولم تتزوج مدحت صالح أبداً.

وتابعت: “المقصودة من وراء تصريح مدحت صالح، قد تكون هي الفنانة المصرية سمية الألفي، وليست سمية الخشاب”، موضحة وبشكل قاطع: “سمية الخشاب لم تتزوج مدحت صالح إطلاقًا”.

ولتنفي الخشاب الشائعات حول سوء علاقتها بزوجها، عادت لتستغل صفحتها على موقع إنستجرام للتعبير عن حبها لأحمد سعد.

الفنانة المصرية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة التي جمعتها بزوجها، على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، والتي ظهرا فيها بإطلالة بيضاء.

سمية أطلت في الجلسة بجاكيت أبيض وشورت طويل بنفس اللون مع حذاء رياضي، فيما ظهر سعد مرتدي بذلة بيضاء أنيقة وانتعل حذاء رياضي أيضًا، وظهرا سويا في عدد من اللفطات الرومانسية.

الفنانة المصرية نفت أنباء خلافاتها مع زوجها، بقولها: “انا كويسه جدا الحمدلله وفي احسن حالاتي انا وزوجي الحبيب احمد وستظل الشائعات مجرد تفاهات.. بحبكم انا واحمد اووووي”.

وتغزلت في زوجها بأغنية لشيرين عبدالوهاب، حيث قالت: “انت فرحه جت لعندي بعد عمر من التعب.. بسم الله ماشاء الله.انا وحبيبي ياعين ياليل”.

بدوره، نشر احمد  سعد صورة لهما وكتب عليها: “يا رب حب طول العمر يا رب”.

يذكر أن الخشاب طرحت أخيراً أغنيتها الجديدة “قلبي يا ناس” التي حققت نجاحاً كبيراً وقت طرحها عبر القنوات والإذاعات ووسائل التواصل الاجتماعي، وتستعد لتسجيل أغنية اجتماعية خلال الفترة المقبلة.

 

 

الكلمات الدلالية لـ “القصة الكاملة” لواقعة زواج مدحت صالح عرفيًا من سمية الخشاب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““القصة الكاملة” لواقعة زواج مدحت صالح عرفيًا من سمية الخشاب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور