اللحظات الأخيرة في حياة خالد صالح وصور زوجته وأولاده.. شاهد

شكلت وفاته صدمة قوية للوسط الفني كله فهو الفنان الخلوق الكريم صاحب البسمة الدائمة الذي لا يبخل على أصدقائه، والذي دخل الوسط الفني وخرج منه دون مشاكل مع أحد، إنه الفنان المصري خالد صالح.

في 52 سبتمبر 2014 تلقى الوسط الفني خبر وفاة الفنان خالد صالح، وصعق لهذا النبأ أصدقائه المقربون ومن بينهم أحمد السقا، محمد هنيدي، هند صبري، وارتسمت علامات الحزن على وجوههم، فرغم الآلام التي كان يعانيها في قلبه لم تتخيل هند صبري، كما ذكرت، أنه سيرحل، ولم يتصور السقا أنه فقد صديق العمر، ولكن رحل صالح بعد جراحة في القلب.

خالد صالح 1

خالد صالح قال عنه النقاد إنه خليفة للعملاق محمود المليجي، فهو صاحب الأداء الصادق والذي يعطي فنه دون تفكير أو تردد، ورغم أن سنوات عمله في الفن 10 سنوات فقط، إلا أنه حفر اسمه بقوة بين كبار النجوم وأكثرهم مهارة.

احمد السقا

حب الفنان خالد صالح لم يقتصر على الوسط الفني فقط بل على جمهوره الذي انتفض لفراقه، وأثرت صوره الأخيرة وهو على فراش المرض في محبيه وأدمت قلوبهم.

خالد صالح

خالد صالح حرص في كل بلد يزوره على زيارة أحد الجمعيات الخيرية أو مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة أو ماشابه حيث أنه يجد في ذلك واجب عليه أداءه. سبق له زيارة مركز راشد لعلاج ورعاية الأطفال في دبي، وحضر افتتاح مستشفى سرطان الأطفال الجديد في السودان.

زوجة خالد صالح

ومن أهم أعمال خالد الفنية: «تيتو، هي فوضى، عمارة يعقوبيان، كف القمر، فتح عينيك، حرب أيطاليا»، وغيرها.

زوجة خالد صالح

في عمر الـ49 رحل صالح وترك جمهور وعائلة وأصدقاء لن ينسوه أبدًا، وترك ميراث فني سجله التاريخ.

ابن الفنان خالد صالح

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */