المتهم بإطلاق شائعة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش يكشف الكثير من التفاصيل

المتهم بإطلاق شائعة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش يكشف الكثير من التفاصيل

كشف طارق الغول، المتهم بإطلاق شائعة القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش بتهمة حيازة مخدرات، الكثير من التفاصيل.

الغول قال: بداية أنا اسمي طارق يحي الغول من عائلة الغول بنجع حمادي بمحافظة قنا جنوب مصر وعمي هو عبد الرحيم الغول زعيم الأغلبية السابق في مجلس الشعب، وأقيم حاليا بمحافظة أسيوط حيث أعمل في مجال الاستثمار العقاري وليس لي علاقة بالفن أو الفنانين، ولا أعرف من هو عمرو يوسف أو كندة علوش”.

وأضاف: “فوجئت بأحد الصحافيين من أبناء مدينة أسيوط يتصل بي ويبلغني بأني متورط في قضية تخص الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش، وأني اتصلت بالصحفيين وأبلغتهم بخبر القبض على يوسف وكنده”، لافتا إلى أنه علم بعد ذلك أن الصحفي الذي نشر الخبر كشف أنه حصل عليه من ضابط شرطة اسمه طارق الغول.

وأكد أن هناك أحد الأشخاص انتحل اسمه وأبلغ الصحافيين بالخبر الكاذب من رقم تليفونه بالفعل، وقال: “هو رقم مميز يتكرر فيه رقم 6 ست مرات، ولا يتواجد إلا مع عدد قليل جدا من أصدقائي والمتعاملين معي، ومن خلال برنامج على الإنترنت تم استخدام الرقم وإبلاغ الصحفيين بخبر القبض على الفنانيين”.

وتابع: “أنا لا أعرف الفنان وزوجته وليس لي علاقة بهما، واتصلت بالصحفي الذي نشر الخبر وسألته هل هذا هو الصوت الذي أبلغك بالخبر أم لا فنفى”، وكشف أنه يشك في أحد الأشخاص الذي يعمل بمهنة الصحافة بأسيوط وتوجد بينهما خلافات، مشيرا إلى أن هذا الشخص يحاول ابتزازه مالياً ويشك في أن يكون هو من استغل الرقم والبرنامج الإلكتروني وأبلغ زملاءه الصحفيين بالخبر لتوريطه في القضية.

وأكد أنه مستعد للمثول أمام النيابة والقضاء لإثبات براءته، حيث أنه يمكن للنيابة اللجوء لشركة الاتصالات التابع لها الرقم، ويطلب كشفا بجميع الاتصالات الواردة من الرقم فلو كان يتضمن اتصالا بصحفي وفي التاريخ المحدد لوقت حدوث الواقعة فإنه يكون هو من أجرى الاتصال، أما إذا لم يكن الاتصال مسجلا لدى الشركة فتكون المكالمة قد أجريت من البرنامج الإلكتروني ويمكن وقتها البحث عن البرنامج الإلكتروني ومستخدمه.

من هو عمرو يوسف؟

  • ممثل مصري ولد في 23 ديسمبر 1981
  • بدأ حياته في الإعلانات وكموديل في الأغاني المصورة.
  • درس في كلية الحقوق ودرس القانون الدولي، وحصل على ليسانس حقوق إنجليزي.
  • قدمه نور الشريف للجمهور في مسلسل ” الدالي».
  • في عام 2009 شارك عمرو في بطولة مسلسل “هانم بنت باشا” مع الفنانة حنان ترك، وفي العام نفسه قدم أولى أعماله السينمائية فيلم “مقلب حرامية».
  • متزوج من الفنانة السورية كندة علوش.