المرأة الأسد عاشقة بجنون .. والرجل متحرر جرئ !!

من يبحث عن صفات الرجل من برج الأسد سيجده ذلك الرجل الساطع الذس يبحث عن شريك يشبهه تميزاً عاطفياً، فكرياً وجسدياً، ويحتاج الى الكثير من المديح ممن يود كسب قلبه.

والأسد هو رمز الشجاعة والوفاء والجاذبية, وقوة الشخصية والحكمة. عاشق شغوف جداً ومندفع, وقليلون هم الذين يستطيعون مقاومة سحره, لكنه أيضاً متطلب في العشق كثيراً.

الرجل الأسد يريد من المرأة التي يحبها أن تُظهر له كامل إعجابها واهتمامها به وإخلاصها المتفاني. بشكل عام، مولود الأسد ليس من النوع الذي يحب الزواج, والعلاقة العاطفية تكون جيدة ما دامت ممتعة ومسلية, عندما يرى أنه اكتفى من هذه المتعة الجسدية، يقطع العلاقة.

من خلال الجنس، يتمكن الأسد من التعبير عن حبه للحياة ونهمه لعيش ملذاتها كلها، لا يطيق القيود حتى في الجنس، ويحاول دائماً إيجاد سبل وأساليب جديدة توصله الى المزيد من المتعة. كما أنه من النوع الذي يعرف كيف يسعد المرأة في الفراش، ويجعلها تشعر بأنها مميزة. عاطفي ورومنسي برغم صيته المعاكس، وقد لا يفرّق بين الرومنسية والواقع، فتعمى عيناه أحياناً عن رؤية الحقيقة.

أما المرأة من برج الأسد فهي تتفلت من جميع القيود الموضوعة لها لتسير في الطريق الذي اختارته لنفسها، ونادراً ما تنظر الى الخلف أو تتشبث بالماضي.

المرأة الأسد رومانسية تتأثر كثيراً بالانطباع الأول الذي يتركه الرجل عندها، وتهتم بالمظاهر التي يعبر لها من خلالها عن حبه، وتبحث عن رجل كريم في عطائه وعواطفه، إذ لا يمكنها أن تحتمل الصغائر أو الحقارة.

المرأة الأسد مثالية في الحب, تهوى من يعبّر لها عن رومانسيته. متى أحبت بصدق، تعيش حبها الى الأبد, وقد تذهب الى حد الاحتراق بنار الحب, وتهب نفسها بالكامل لمن تعشقه، عاطفياً وجسدياً ومالياً.

المرأة الأسد يحتل الجسد مكانة عالية في حياتها, لكن هذا لا يعني أن تسير العلاقة بهدوء، لأنها ميالة الى السيطرة، وتجد صعوبة في التحكم في جميع التناقضات التي تجمعها ببقية الأبراج. يمكن التعرف إليها من النظرة الأولى، فهي لا ترضى بأن تشبه سواها، وتكون واحدة من مجموعة. تريد التميز دائماً، إن في الشكل أو في المصير الذي تعده لنفسها.