المرأة الجميلة الساحرة التي لا يهزمها الحب أبداً .. من هي؟!

6 مايو 2017 - 9:26م Amera أبراج وفلك أميرة فخري 3٬513 مشاهدة

تجتمع الآراء أن امرأة برج الحوت دبلوماسية ورومانسية وحنونة ولديها جانب روحاني كبير، هي أيضا جذابة وشاعرية، وهي تتمتع بشخصية ساحرة تستطيع أن تلفت أنظار الآخرين إليها، كما أنها ناعمة ومليئة بالأنوثة وليس من السهل خداعها.

ويقول خبراء الفلك أنك لابد أن تكون حذرا عندما تتعامل مع عواطفها لأنها امرأة حساسة بدرجة كبيرة، وإذا كنت في علاقة عاطفية مع امرأة الحوت، فيفضل أن تكون صريحا معها لأنها إما ستتبع أسلوبها المسيطر معك أو ستختفي عنك ببساطة. من الأفضل أن تكون دبلوماسيا ولطيفا عند التعامل معها ولا تحاول أن تثير غيرتها وغضبها طوال الوقت لأنها ستشعر بهذه الطريقة بأنها غير محببة بالنسبة لك.

تهتم امرأة الحوت بمن حولها لكنها غامضة بعض الشئ. لديها عقلا نشيطا ويفكر طول الوقت، وهي دائمة البحث عن المعنى العميق للحياة.

تميل امرأة الحوت إلى مراقبة مشاعر وأفعال من حولها. تعرف جيدا ما يزيد من حماسها وستجدها تعبر عن حبها وعواطفها من خلال الفن.

في الغالب امرأة الحوت من الشخصيات الأكثر جذبا للرجال، إلى جانب ذلك، فهي هادئة ويسهل التعامل معها وحساسة جدا وتهتم جدا باحتياجات الآخرين، ولكن يجب أن تراعي فقد ألا تستغل عطفها وحنانها وطبيعتها الخدومة حتى لا تخسرها!

من مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم، يسرا، حنان الترك، وهيفاء وهبي والمغنية الأمريكية ريهانا.

 

الكلمات الدلالية لـ المرأة الجميلة الساحرة التي لا يهزمها الحب أبداً .. من هي؟!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “المرأة الجميلة الساحرة التي لا يهزمها الحب أبداً .. من هي؟!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور