المسئول عن اختيارك لألوان ماكياجك هو برجك !

28 مارس 2016 - 6:53م منار حسين أبراج وفلك، مرأة 1٬880 مشاهدة

ترتبط خصائص كلّ برج بطلّة مولودته العامّة، كما وبأسلوبها في المكياج. لذا غالباً ما نراها تختار ألوان ظلالها وفق شخصيّتها. إذا كنت تنتمين إلى أحد الأبراج الناريّة أو الترابيّة، إليك ألوان مكياجك المناسبة.

 

الأبراج الناريّة

الحمل
لا تحتاج امرأة هذا البرج إلى بذل أيّ جهود إضافية لإبراز تألّقها الفطري وجمالها، فغالباً ما تكون جميلة جدّاً وساحرة. يكفي القليل من أحمر الشفاه والماسكارا لتأثير يخطف الأنظار، كما أنّ بعض التغييرات، كتغيير لون شعرها، قد تكون فكرة جيّدة. جرّبي اللون الأرجواني، خصوصاً كظلّ للعينين، كما يمكنك الدمج بين الأحمر وألوان حياديّة كالرمادي، ألوان تناسب أيضاً أظافرك.

 

الأسد
مولودة برج الأسد قويّة، رائعة، وشجاعة. ومن أفضل ألوانها البرتقالي والأحمر، لأنّهما يعكسان قوّتها وعظمتها، ويضيفان المزيد من التفاؤل والتألّق إلى طلّتها. استخدمي هذه الألوان في ظلال العيون وأقلام التحديد. كما يمكنك اعتماد الذهبي لأناقة مطلقة، لتبقي محور الانتباه في كلّ وقت. أمّا طلاء الأظافر الذي يبرز يديك أكثر، فهو الذهبي والبرونزي.

 

القوس
هناك لونان أساسيان يطغيان على خيارات امرأة القوس الرئيسية، الأوّل هو الأرجواني، الذي يعكس الطبيعة المغامرة والتفاؤليّة لهذا البرج، والثاني هو الأسود، الذي يجسّد طبيعة القوس الغامضة.
كما قد يكون من ضمن خيارات امرأة القوس ألوان حسّاسة مثل درجات الأزرق والتركواز، التي تبدو جميلة مع نغمات البنّي الفاتح.

 

 

الأبراج الترابيّة

الثور
اللون الأخضر هو ما يبرز جمال هذا البرج الترابي، إذ يناسب امرأة الثور مكياج عينين بظلال زيتونيّة، توضع على الجفون والرموش السفلى، بحيث تُكسب العيون المحدّدة طلّة سموكي جذّابة.
كما يمكنك اعتماد ظلال الوردي والبنفسجي والتوتي، وهي ألوان تكمّل الأخضر الزيتوني، يمكنك تلوين ثغرك بها، لمزيد من الأنوثة الناعمة.

 

العذراء
يمكن اعتبار البنّي والأزرق من الألوان الأكثر ملاءمةً لهذا البرج، وقد نضيف إليها الأحمر الكلاسيكي. أمّا الظلال باللون المشمشي والوردي الفاتح، فتليق بمكياج العيون والخدود والشفاه. هذا ويحاكي الأزرق الملكي طبيعتها الهادئة بسلاسة، واختيار ماسكارا بهذا اللون يمنحها نظرة أكثر نقاءً وسحراً. هذا إلى جانب الظلال المعدنية اللمّاعة، التي تشكّل خياراً موفّقاً بالنسبة لها.

 

الجدي
تميل مولودة برج الجدّي إلى استخدام الظلال البنّية الترابية، كما أنّها تحبّ تجربة الصيغ اللمّاعة ونغمات الباستيل، مثل الأزرق الساحر، أو الرمادي الداكن الذي تفضّل استخدامه في مكياج عينيها الدخاني. الظلال المشرقة، مثل الوردي، تبرز شخصيّة امرأة الجدي وتشكّل إضافة جميلة إلى مكياجها للمناسبات الخاصّة.

 

الكلمات الدلالية لـ المسئول عن اختيارك لألوان ماكياجك هو برجك !

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور