المصريون يردون على إهانات ملكة جمال المغرب بصورها بدون ماكياج.. زي الرجالة

17 أكتوبر 2020 - 2:02ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

أثارت ملكة جمال المغرب ابتسام مومنى موجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها المهينة تعدت بيها على سيدات مصر وتنمر عليهن بوقاحة كما شبهتهن بالرجال، وذلك ردًا على وقف حفل المطرب المغربى سعد لمجرد فى مصر، بعد اتهامه بالاغتصاب بالعاصمة الفرنسية باريس.

وصرحت مومني عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام: “يعني أنتوا مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل الحفل يتحرش ببناتكم وهن مثل الرجال.

وجاءت تصريحات موني اللاذعة بعد منع حفل الفنان سعد لمجرد في مصر والتي كان من المزمع إقامته على مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس “كايرو فيستفال سيتي” في شهر ديسمبر من العام الجاري على خلفية تورطه في “اغتصاب ثلاث فتيات” في فرنسا والولايات المتحدة.

وتعرف موني بنشاطها المتواصل عبر حسابها على موقع انستجرام حيث تحرص على مشاركة متابعيها البالغ عددهم 228 ألف شخص الجديد من صورها دومًا بجانب مقاطع الفيديو حيث ظهرت في آخر مقطع لها بدون مكياج قبل أن تتحول إلى وجهها المتعارف عليه بعد إضافة مستحضرات التجميل.

وجذب التحول في مظهر موني انتباه متابعيها والذي ردوا بحوالي 116 ألف إعجاب على المقطع الذي تحولت فيه إلى عروس بمكياج كامل مكون من كريم أساس “فونديشين” و”كونسيلر”، خافي للعيوب لإخفاء الهالات السوداء التي تحيط عينيها بجانب وضع عدسات لاصقة باللون الأزرق أحدث تغيرًا جذريًا على ملامحها.

واستعانت ملكة جمال المغرب بظلال الجفون لإضاءة جفوفنها العلوية والسفلية وزواية العين الداخلية بالإضافة إلى أحمر الشفاه الذي أعاد الحيوية لوجهها الباهت وتركت لمسات من الهايلايتير على وجنيتيها لتعكس الضوء وتظهر بشكل مقبول ومخالف لطبيعة ملامح البحر المتوسط التي يتميز بها سكان إفريقيا العليا.

بداية الأزمة
وكانت شركة «كايرو شو» قررت إلغاء حفل المطرب المغربي سعد لمجرد في مصر احترامًا لرغبة الجمهور.

وقال مصدر مسؤول بالشركة لـ«et بالعربي» إنها قررت إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر بشكل رسمي، احتراماً لرغبة الجمهور، بعد أن قامت الشركة بحذف بوسترات الحفل من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب إلغاء الحفل، نشر «لمجرد» صورة له على حسابه، وكتب: «لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي»، وأرفقها بعلمي مصر والمغرب.

وشهد الإعلان عن حفل لمجرد في مصر موجة غضب بين عدد كبير من الجمهور والفنانين، وتصدر هاشتاج إلغاء حفل المطرب سعد لمجرد في القاهرة منصات التواصل الإجتماعي.

وقالت فريدة القلعجي، المدير التنفيذي لمؤسسة بناتي، عبر حسابها: «مسح لينك العرض في الصفحة الرسمية، خطوة ايجابية في الاتجاه الصحيح بس ده مش معناه ان تم الغاء العرض، الضغط جايب نتيجة! خلينا مكملين لغاية ما يعلنوا رسمياً».

تعود تفاصيل الواقعة، حين كشف مسرح «كايرو شو» عن أولى حفلاته الغنائية الاستعراضية، بعد الاتفاق مع النجم سعد لمجرد على إحيائها على مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس «كايرو فيستفال سيتي».

وكان يجري حاليًّا وضع اللمسات النهائية للاتفاق بين كايرو شو وسعد، لافتًا إلى أنه موجود حاليًّا بالمغرب وسيصل إلى القاهرة قبل موعد الحفل لإجراء البروفة فور تحديد الموعد النهائي.

ولكن في المقابل، وعقب الإعلان عن الأمر، دعت الفنانة الشابة مايان السيد، بمقاطعة حفل لمجرد بعد اتهامه في عدد من قضايا الاغتصاب.

الفتاة التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها

ونشرت «مايان» صورًا للمطرب المغربي عبر حسابها على «الاستوري»، وكتبت على واحدة «مُغتصب»، بينما كتبت على أخرى: «نعمل إيه لو فنان مشهور عالمي ليه شهرة كبيرة وشعبية هايلة لكنه متهم بالاغتصاب هيحيي حفلة كبيرة؟»

وكان قبل دعوة مايان بإلغاء الحفل أطلق بعض المغردون هاشتاج #مشعايزينلمجردفيمصر لمقاطعة الحفل.

ووجهت الفنانة عايدة الكاشف رسالة للمسئولين عن عروض Cairo Show التي أعلنت عن الاحتفال بذكرى تأسيسها الثانية بحفل جماهير للمطرب المغربي سعد لمجرد.

قالت عايدة في مجموعة فيديوهات نشرتها عبر حسابها على انستجرام: «أريد أن أعرف من صاحب هذا القرار الذي اختار من بين كل نجوم الأغنية العرب شخص متهم بالاغتصاب في ثلاث دول؟ ليه الغباء؟».

وتابعت: «ولم يقتصر الغباء عند هذا الحد، بل وصل لفريق السوشيال ميديا الذي يمسح التعليقات التي تكتب عن جرائمه، وكأن هذا التصرف سينسينا هذه التهم».

الكلمات الدلالية لـ المصريون يردون على إهانات ملكة جمال المغرب بصورها بدون ماكياج.. زي الرجالة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “المصريون يردون على إهانات ملكة جمال المغرب بصورها بدون ماكياج.. زي الرجالة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور