المطربة السورية فيا يونان تثير استياء رواد مواقع التواصل بحركة مشينة على المسرح مع معجب.. صور وفيديو

المطربة السورية فيا يونان تثير استياء رواد مواقع التواصل بحركة مشينة على المسرح مع معجب.. صور وفيديو

ضجة واسعة على مواقع التواصل أثارتها المطربة السورية فايا يونان، بحركة اعتبرها الجمهور مشينة ارتكبتها على المسرح أثناء إحيائها حفل غنائي عندما “خذلت” أحد المعجبين الذين يريدون التقاط “سيلفي” معها، وتركته يعود إلى المقاعد دون أن يتمكن من “الفوز” بالتقاط الصورة.

يونان كانت تحيي حفلاً غنائياً في قلعة دمشق،  فتقدم منها أحد المعجبين إلى المسرح، رافعاً هاتفه النقّال لالتقاط صورة “سيلفي” معها لكنها قامت بحركة أثارت استياء واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، عندما أشاحت بوجهها عن الرجل، منعاً له من التقاط “سيلفي” معها، قائلة: “كلّن هلّأ بيجوا” بالعامية السورية التي تعني “سيأتون جميعاً الآن!”.

أحد الحرّاس أنزل المعجب عن المسرح، أمام عيني المطربة والجمهور فيما تابعت يونان حفلتها، فوراً، بعد هذه الحركة التي “أثارت استياء روّاد التواصل الاجتماعي الذين شاهدوا الفيديو، وحتى جمهورها لم يجد مَخرجاً يبرر رد فعل الفنانة”.

ووصف البعض ما قامت به الفنانة بأنه بمثابة “رصاصة قاتلة” وقد اهتمت عشرات المواقع الإلكترونية والتلفزيونية، ناقلة خبر حركة المطربة على المسرح، واصفة إياها بـ”الغرور” أو “عدم الخبرة” أو صفات أخرى تجعل مما فعلته الفنانة “غير مقبول” وأنه “مزعج” وأثّر على شعبيتها، لأن “محبة الجمهور هي رصيد الفنان الحقيقي”.

وقام البعض بدخول صفحة المطربة على الفيسبوك وتعبيرهم عن استهجانهم لما فعلته على المسرح، وقام بعضهم بنشر صورة للمطربة العالمية “أديل” تقبّل يد سيدة محجّبة معجبة بأغنياتها، وإلى جوارها صورة ليونان وهي تشيح بوجهها عن المعجب، بقصد إظهار الفارق بين سلوكي المطربتين.