الموت يفجع اسرة عمرو دياب.. وابنته كنزي تنهار”ارقدي في سلام”

7 مايو 2020 - 12:48ص admin عربى، مشاهير

أعلنت كنزي دياب، ابنة الفنان عمرو دياب، وفاة السيد رئيفة النورى، جدة أولاد النجم عمرو دياب، ووالدة زينة عاشور.

ونشرت عبر خاصية الاستوري بموقع “إنستجرام”، صورة تعلن بها وفاة جدتها.

بينما نشرت شقيقتها جانا دياب، فيديو قديم مع جدتها رئيفة النورى، عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت : ” أحبك تيتا.. أشكرك على إعطائي هذه الأسرة المدهشة والمحبة، أشكرك على إعطائي ماما وخالاتي وأبناء عمومتي…أحبكم جميعاً وأحبكم تيتا.أنا ممتن جدا لكم ، علك ترقدي في سلام وسعادة. أحبك تيتا “.

الموقف نفسه فعله عبدالله شقيقهما، ونشر فيديو لجدته عبر “الانستجرام” وعلق: “سنفتقدك أكثر مما تتخيلي تيتا، نتمنى أن تبقى روحك في سلام”.

السيدة رئيفة النوري هي والدة زينة عاشور، الزوجة الثانية لعمرو دياب بعد شيرين رضا، والتي أنجب منها كنزي وجنا وعبدالله.

ظهرت زينة عاشور ابنة رجل الأعمال السعودي محمد مصطفى عاشور لأول مرة مع عمرو دياب في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي عام 1993 بمناسبة عرض فيلمه “ضحك ولعب وجد وحب” مع الفنان العالمي عمر الشريف والفنانة يسرا وكانت قصة الحب بينهما قد اكتملت بطلب دياب زينة للزواج من أسرتها.

دياب بدأ أولا في مفاتحة زياد شقيق زينة الذي كان يدرس في أميركا والذي بدوره طلب من المطرب المصري أن يتقدم رسميا للأسرة في السعودية، وفي ذلك الحين كانت زينة في القاهرة تحضر حفلا لعمرو في أحد الفنادق الكبرى وكانت تجلس في الصفوف الأولى وغنى عمرو كما لم يغن من قبل فقد غنى بقلبه وكانت كلمات أغنياته موجهة لزينة.

بعد الحفل مباشرة ذهب عمرو إلى السعودية وحصل على موافقة الأسرة التي رحبت بالزواج، وأنهت هي الإجراءات وأقيم حفل الزفاف في أحد فنادق القاهرة في ديسمبر 1994.

عملت زينة بعد الزواج كاستايلست مع عمرو دياب وغيرت من طريقته في كل شيء فقد نقلته للعالمية بشكل ملابسه وقصة الشعر وطريقة أدائه للأغاني وجعلته يظهر في كل أغنية وكل فيديو كليب وكل ألبوم بمظهر مختلف حتى أصبح رمزا للأناقة لشباب جيله، وباتت أغنياته تتجه نحو العالمية ويتم ترجمتها لعدة لغات مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والهندية والبلغارية والتركية والألبانية، اليونانية والأرمينية.

على يد عمرو دياب تحول ظهوره في أغانٍ جديدة إلى نافذة جديدة للموضة، وكان الجمهور يتابع حفلاته ليقلده في طريقة ملابسه وجسدت واقعة “البلوفر” الذي انتشر بين الشباب بمصر بعد أن ارتداه دياب في كليب “تملي معاك” هذه الظاهرة كما أن الفتيات الموديلز اللائي كن يظهرن معه في الكليبات أصبحن نجوما فيما بعد.

وصل عمرو دياب للعالمية بتحقيقه أعلى مبيعات في تاريخ العالم العربي والفضل كما يقول دائما لزوجته التي هيأت له المناخ المناسب للنجاح والانطلاق، فقد حقق ألبوم “وياه” عام 2009 ما يقارب 3 ملايين نسخة، وحصل من خلاله على جائزة أفريكا ميوزك للمرة الرابعة كما حصل على ورلد ميوزك أورد 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط أعوام 1998 و2002 و2007و2014 ودخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.

عمرو دياب استخدم أغنياته للتعبير عن حبه لأبنائه وزوجته زينة وكانت البداية بأغنية “نور العين” عام 1996 التي غناها لابنته الكبرى “نور” من طليقته شيرين رضا وأهدى ألبوم “قمرين” عام 1999، إلى توأمه “عبدالله وكنزي” من زوجته زينة عاشور وغنى في ألبوم “علم قلبي” عام 2003، أغنية “يا كنزي”، وأهداها إلى ابنته “كنزي” من زوجته زينة وغنى أغنية حملت اسم ابنته الصغرى “جنى” ضمن ألبوم “شفت الأيام” عام 2015 وسيقدم مسلسلا في رمضان القادم بعنوان “عبدالله”، على اسم ابنه عبدالله، من زوجته زينة.

الشائعات عن الحياة الخاصة لعمرو دياب لم تنقطع وكان آخرها ما تردد عن انفصاله عن رفيقة دربه كما يحلو له أن يصفها ورد عمرو على ذلك بنشر صور عبر “انستغرام” تجمعه بزينة عاشور قائلا : “زوجتي هي كل حياتي ورفيقة عمري وأم أولادي”.

الكلمات الدلالية لـ الموت يفجع اسرة عمرو دياب.. وابنته كنزي تنهار”ارقدي في سلام”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الموت يفجع اسرة عمرو دياب.. وابنته كنزي تنهار”ارقدي في سلام”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور