الموت يفجع الفنانة “صفاء السبع”.. وهذه أخر صور لها

8 يونيو 2020 - 8:50م admin عربى، مشاهير

أعلنت صفحة منسوبة لجمعية أبناء فناني مصر الراحلين على “فيسبوك” عن وفاة وفاء السبع، شقيقة الفنانة المعتزلة صفاء السبع وابنة الفنان الراحل محمد السبع.

وكتبت الصفحة في نعيها : “البقاء لله.. تنعى جمعية أبناء فناني مصر، الأخت والصديقة وفاء السبع، ابنة الفنان القدير محمد السبع، وشقيقة الفنانة صفاء السبع.. خالص العزاء لأسرة المرحومة.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكانت الفنانة المعتزلة صفاء السبع، قد حققت نجاحاً كبيراً في فترة الثمانينيات وبلغ رصيد أعمالها الفنية ما يقرب من 60 عملاً فنياً، وهي حاصلة على بكالوريوس الفنون المسرحية، واعتزلت مبكراً للتفرغ لحياتها الأسرية بعد زواجها وإنجابها لابنتها.

صفاء السبع اختفت تماما منذ ما يقرب العشرين عامًا، بعد أن تزوجت من ضابط شرطة، وقررت أن تخصص كل وقتها لأسرتها، وخاصة بعد أن أنجبت ابنتها عبير.

جمهور الفنانة نشروا صور لها وهي بالحجاب، وبدت صفاء مثلما كانت دائما جميلة، رغم أن الزمن غير من ملامحها قليلاً مع تقدمها في السن.

يعتبر مسلسل “رأفت الهجان” من أبرز الأعمال التي شاركت بها صفاء السبع حيث جسدت في الجزء الثاني شخصية مونيكا الفتاة اليهودية التي تعمل مضيفة طيران.

صفاء هي ابنة الفنان الراحل محمد السبع ولدت في 24 أكتوبر عام 1957 وهي حاصلة على بكالوريوس الفنون المسرحية وشاركت في العديد من الأعمال أشهرها أفلام “نساء صعاليك”، لعبة الأشرار، بوابة إبليس، سيداتي آنساتي، تحت التهديد».

يذكر أن آخر أعمال صفاء السبع كان مسلسل “سنوات الغربة” أنتج عام 1997.

الكلمات الدلالية لـ الموت يفجع الفنانة “صفاء السبع”.. وهذه أخر صور لها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الموت يفجع الفنانة “صفاء السبع”.. وهذه أخر صور لها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور