الموت يفجع ياسمين الخيام بوفاة شقيقها.. وتنعيه بكلمات مبكية

17 يناير 2018 - 3:25ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 628 مشاهدة

الموت يفجع ياسمين الخيام بوفاة شقيقها.. وتنعيه بكلمات مبكية

فجعت الفنانة المصرية المعتزلة ياسمين الخيام بوفاة شقيقها، والذي وافته المنية مساء الإثنين 15 يناير.

الفنانة المعتزلة شيعت جنازة شقيقها بعد صلاة ظهر الثلاثاء من مسجد الشيخ الحصرى، ومن المقرر أن تتقبل واجب العزاء مساء الأربعاء 17 يناير.

ياسمين الخيام نعت شقيقها الراحل بكلمات مبكية، بقولها: “رحل حبيبى وقرة عينى نور حياتي، وقد انتقل إلى الرحمن الرحيم غافر الذنب قابل التوب العفو الكريم سبحانه، اللهم تقبله واغفر له وارحمه واسكنه الفردوس الأعلى ومتعه بلذة النظر لوجهك الكريم وأجمعه بأبى وأمى ومن سبقنا فى رفقة رسولنا صلى الله عليه وسلم فى جنات النعيم”.

يذكر أن ياسمين الخيام وشقيقها أبناء الشيخ الحصرى الذى يعد أول من قام بتسجيل القرآن الكريم كاملاً بصوته رداً على محاولات تحريفه من جانب اليهود، كما يعد أول من رتله أيضاً داخل الحرم المكى بعدما تم تركيب الميكروفون بداخله، وذلك بناء على طلب الملك وقتها الذى أرسل إلى الشيخ الحصرى ليكون أول من يرتل القرآن هناك.

وكانت ياسمين الخيام قد أصيبت بحالة حزن شديدة بعد وفاة صديقة عمرها الفنانة المعتزلة شادية، وهوما أثر بالسلب على حالتها الصحية أيضا.

ياسمين الخيام ظهرت بعد مرور أسبوعين على وفاة شادية في عزاء حماة الإعلامي خيري رمضان، حيث حرصت على مواساته هو وزوجته نظرا للعلاقة الطيبة التي تجمعها بهما.

الفنانة المعتزلة بدت خلال العزاء غير قادرة على الحركة بشكل سلس، وهو ما دفع من حولها لإسنادها خلال سيرها، وهو ما أثار قلق الجميع على حالتها الصحية.

الكلمات الدلالية لـ الموت يفجع ياسمين الخيام بوفاة شقيقها.. وتنعيه بكلمات مبكية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الموت يفجع ياسمين الخيام بوفاة شقيقها.. وتنعيه بكلمات مبكية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور