الموجي الصغير: سمعت حليم بيقول “وردة وبليغ” حاولا إفساد حفل قارئة الفنجان

31 مارس 2020 - 7:51م أحمد زمان يافن 2٬595 مشاهدة

في كل عام مع حلول ذكرى وفاة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ تنطلق العديد من الأخبار والأسرار والمفاجأت عن حياته ومن بينها ما صرحت به الفنانة نجوى فؤاد في بعض البرامج، مؤكدة أن حليم بكى بسبب بليغ حمدي ووردة وأن بليغ أرسل عدد من الأشخاص لإفساد حفل قارئة الفنجان إرضاءً لوردة. 

وحول حقيقة هذه المعلومة قال الموجي الصغير ابن الموسيقار الكبير محمد الموجي رفيق عمر العندليب :” سمعت عبدالحليم حافظ بيقول أن بليغ ووردة هما اللي بعتوا الناس اللي صفروا علشان يبوظوا الحفلة” وأوضح الموجي الصغير خلال الندوة التي أقامها جروب أبناء فناني الزمن الجميل”أون لاين” لإحياء ذكرى وفاة العندليب الأسمر أن بليغ حمدي كان قد أعد لحناً  لحليم، ولكن العندليب لم يعجبه اللحن وطلب تعديلات عليه، ورفض بليغ إجراء التعديلات فقرر حليم غناء أغنية قارئة الفنجان التي لحنها الموسيقار محمد الموجي في حفلته. 

وتابع ابن الموسيقار محمد الموجي: بليغ ووردة اتضايقوا وبعتوله ناس يبوظوا الحفلة وده عرفته من حليم بنفسه، وأعطى بليغ اللحن لهاني شاكر فيما بعد، وهو لحن هو يا قلبى اللي اختار”، مؤكدا أن حليم كان يحرص على أن يقدم الأفضل دائما ومن هنا حدثت هذه الواقعة.

وأشار الموجي الصغير إلى أن العندليب صرح خلال حواره فى برنامج النادى الدولي مع الفنان سمير صبري عبدالحليم بأن بليغ حمدي غضب لأنه غنى لحن قارئة الفنجان ولم يغن اللحن الذي قدمه له. 

وكان جروب أبناء فناني الزمن الجميل الذى يضم ما يقرب من 300 شخصا من فناني الزمن الجميل وأبنائهم عقد ندوة أون لاين مساء أمس استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم لإحياء ذكرى وفاة العندليب  مراعاة لظروف الحظر وأزمة كورونا وشارك فيها عدد كبير من فناني الزمن الجميل وأبنائهم، حيث حكى كل منهم ذكريات ومواقف حية عايشها مع العندليبب الأسمر، وذكريات خاصة لميلاد أهم روائعه ومواقفه الإنسانية.

 وشارك في الندوة عدد من أبناء شركاء نجاح حليم ومنهم الموجي الصغير ابن الملحن محمد الموجي، واللواء مجدي مرسى جميل عزيز ابن شاعر الألف أغنية وعصمت ابنة موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، وليلى أغا ابنة شقيقة الفنانة الراحلة شادية ، وحكى كل منهم عن مواقف وذكريات لا يعرفها غيرهم عن العلاقة الخاصة التى جمعت هؤلاء العمالقة وكيف ولدت روائع حليم، وكيف كان يتعامل معهم العندليب الأسمر ومع أبنائهم والعلاقة الاسرية التى جمعتهم به.


الكلمات الدلالية لـ الموجي الصغير: سمعت حليم بيقول “وردة وبليغ” حاولا إفساد حفل قارئة الفنجان

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الموجي الصغير: سمعت حليم بيقول “وردة وبليغ” حاولا إفساد حفل قارئة الفنجان“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور