انجيلينا جولي توقف إجراءات الطلاق .. فهل لديها نية للتسامح والصلح ؟! “صور”

يبدو أن علاقة أنجلينا جوليوبراد بيت ستعود من جديد لتصدر المشهد، بعد عام تقريباً من دعوى الطلاق

فبحسب مصدر مقرب من الطرفين، صرح بأن الطلاق قد توقف، ولم يتم اتخاذ أي إجراءات منذ شهور في اتجاه الطلاق، ولا يعتقد أحد أن أي منهما سيعود إلى هذه الخطوة مرة أخرى.

فبعد أن تقدمت أنجلينا جولي في سبتمبر 2016 للطلاق، كانت الأمور بينهما سيئة للغاية، فقد اتهمت أنجلينا زوجها بالإساءة لها ولأطفالها، وعرف بعد ذلك أنه يعاني من مشاكل تتعلق بالكحول.

ويبدو أن الأزمة التي مر بها براد بيت وأنجلينا جولي، دفعت كل منهما أن يتحسن للأفضل من أجل أطفالهما، فبراد قد تعافى من إدمان الكحول، ويبدو أن هذا التحسن أعاد المشاعر القديمة التي لم تختف بعد، فبالتزام براد بيت المحافظة على صحته، والعمل على تغيير نفسه إلى الأفضل من أجل الأسرة، يجعل الحب في قلب أنجلينا جولي يعود بشكل تدريجي.

ومن الواضح أن جولى قررت أن ترفع شعار «المسامح كريم» بحسب ما أوضح مصدر مقرب منها، خاصة وأنها أكدت فى وقت سابق أنها ستتراجع عن إجراءات الطلاق فى حال التزام براد بيت وسعيه للتغيير من نفسه، وهو ما أكد أنه يسعى من أجله فى آخر حوار أجراه مع مجلة «GQ»، خاصة بعدما أكد أنه بدأ فى الإقلاع عن شرب الكحوليات وغيرها.

وقال صديق مقرب من أنجلينا، أن براد يعمل على تحسين سلوكياته الشيء الذي أثر على أنجلينا التي سبق وصرحت أنها ستعود إلى طليقها في حال ”أظهر التزاماً نحو أسرته”، وأضاف أن براد “ابتعد عن الخمور ويحاول الفوز بأنجلينا مجدداً”.

واختتم المصدر حديثه “هي مازالت واقعة في حبه”، لن يكون من المستغرب أن يعلنوا أنهم لن يتطلقا.

ولدى النجمين 6 أبناء، ثلاثة منهم بالتبنى هم مادوكس ـ 15 عاما ـ وباكس ـ 13عاما ـ وزاهارا ـ 12عاما ـ، وثلاثة بيولوجيين هم شيلو -11عاما- والتوأم فيفيان ونوكس -9 أعوام