انستجرام يفضح الزوج “الخائن” أمام زوجته .. شاهد ماذا حدث ؟!

فى واقعة غريبة اكتشفت زوجة روسية خيانة زوجها بالمصادفة وذلك من خلال صورة التقطت من شرفة غرفة نومها شاهدتها على حساب إحديى السيدات بموقع “انستقرام”.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فقد اكتشفت “يوليا أغرانوفيتش” طبيبة أسنان من مدينة “سان بطرسبرغ” خيانة زوجها عندما شاهدت بالمصادفة صورة التقطت من شرفة غرفة نومها نشرتها إحدى السيدات على حسابها الخاص بموقع “انستقرام”، وعندما بحثت في حساب تلك السيدة التي تدعى “فلادا أبراموفتيش” وجدت العديد من الصور لزوجها “نزار جرينكو” بصحبة تلك المرأة.

وبعد مواجهة زوجها بتلك الصور التي اكتشفتها على الانترنت نفى فى البداية علاقته بتلك المرأة نهائيا. ومن ثم أخبرها أنه دعى بعض أصدقائه وبينهم تلك المرأة للعشاء في المنزل أثناء سفرها، وبأنها ليست عشيقته كما تعتقد ولكنها صديقة لأحد أصدقائه، وعندما جاء ضيوفه توجهوا للمطبخ لتناول المشروبات ولم يدخلوا غرفة النوم.

أغلقت العشيقة فلادا حسابها على “انستقرام” بعد مواجهة الزوجة الغاضبة لزوجها ولكنها اعترفت في وقت لاحق بإقامة علاقة مع الرجل في غرفة نومه، وعن كونه متزوج قالت أنها ليست مشكلتها ولكن مشكلة زوجته، وأتهمت منتقديها أنهم مازالوا يعيشون فى القرن الـ 18.

وقد اكتشفت الزوجة خيانة زوجها لها مع نساء أخريات خلال فترة انفصالهما اللاتي لم يكن يعرفن أنه متزوج.

وفى النهاية حصلت الزوجة على الطلاق من زوجها الخائن بعد أن خرجت على محطة الأنباء الروسية وروت تفاصيل خيانة الزوج، الأمر الذي ساندها فيه الكثير من النساء اللاتي عشن نفس التجربة مع رجال غير مخلصين.