باريس هيلتون تتسكع مع هذا الرجل في كل أنحاء العالم

نشرت الفنانة العالمية باريس هيلتون مجموعة من الصور تجمعها بصديقها تهنئه خلالها بعيد ميلاده وعلقت على الصور : “أحب التسكع مع هذ الرجل في جميع أنحاء العام”

وبايس هيلتون من مواليد 17 فبراير 1981 وهي مغنية وممثلة وعارضة أمريكية، فهي حفيدة من كونراد هيلتون (مؤسس فنادق هيلتون) ووريثته. عاشت طفولتها وريثة للسلاسل ثم اشتهرت بعد عرضها الأفلام المثيرة للجدل.
وبدأت شهرة باريس ترتفع في عام 2001، حيث قادتها شهرتها لأن تشترك في برنامج الحياة الواقعية The” “Simple Life من قناة Fox الأمريكية والذي وصل الآن إلى موسمه الخامس. كممثلة، برزت باريس هيلتون في عدد من الأدوار الثانوية في بعض الأفلام، أبرزها فلم الرعب (بالإنجليزية: The House Of Wax) سنة 2005 والتي حازت على جائزة التوتة الذهبية لدورها في الفيلم. وفي عام 2006 قامت بنشر ألبومها الأول بعنوان Paris.
تعرضت باريس هيلتون لعدد من المشاكل مع القانون، كان آخرها في عام 2010 في كاس العالم حيث ضبطت وهي تدخن الحشيش في احدا مباريات كاس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، وسبق ذلك في عام 2007، فقد حكم عليها بالسجن 45 يوما ثم تم تخفيفها إلى 23 يوماً فقط حيث تم ضبطها وهي تقود سيارتها البنتلي برخصة موقوفة.

باريس هيلتون

باريس هيلتون