بالبلدي .. أصالة ترد على مهاجميها “مفيش صحافة صفرا الناس هي اللي صفرا”!!

بعد حملة من الهجوم الشرس على المطربة أصالة بسبب نشر صورها اثناء القبض عليها باتهام حيازة المخدرات، نشرت الفنانة أصالة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كلمات تعبر بها عن كواليس الساعات الأولى من اتهام الأمن لها في مطار بيروت بحيازتها المواد المخدرة.

وقالت أصالة: «على قدّ ماكانت الساعات الطويلة الماضيه قاسيه وصعبه على قدّ ما فرحت بالمحبّه وبالإهتمام وبالثقه اللي غمرتوني فيها ماتعوّدت بحياتي فسّر أو وضّح أو كون بمطرح المتّهم مو بس لثقتي بنفسي بل لأنّي ومن عمري ست سنين وأصغر وأنا بين الناس وكتار كتير اللي اهتمّوا فيني، وكتار كتير اللي أضافولي وعلّموني».

وتابعت: «مافي شي إسمه صحافه صفرا بس فيه ناس صفرا بيشتغلوا صحافه، وكلامهم أنتوا ردّيتوا عليه، ومالحق يجرحني، وسؤالي إلهم (ليش لازم كون مُتّهمه وملوّثه ليكتب قلمكم عنّي؟ ممنوع كون حرّه؟ ممنوع طالب بالعدل؟ ممنوع كون بشر متل البشر اللي خلقهم الله ليكونوا جنب بعض؟)».

واستكملت: «أملي ببكره أحلى كبير وأملي حتّى بالضمير اللي مات يصحى كمان مازال موجود، وأنا كتبت لطمّنكم إنّي قدوه ووفيّه لثقتكم ومعكم عم بستنّى العدل يسود، ومعكم عم كافح لنكون أحرار، ورح أرجع بيروت لما بتشتقلي، وتحميني قبل ماتظلمني».

قرار إطلاق سراحها اتخذ بعد خضوع الفنانة السورية لفحوص مخبرية، وسط تضارب المعلومات بشأن النتائج، إذ تحدثت مصادر غير رسمية أنها أكدت تعاطي أصالة للمخدرات، وعقب إطلاق سراحها، نشرت المغنية السورية المقيمة في القاهرة، صورة على فيسبوك وهي داخل طائرة وقد بدا عليها الهدوء، وأرفقتها بعبارة مقتضبة تقول “الحمد لله”.

كما نشرت صورة أخرى من الطائرة رفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان، الذي اقترنت به في 2006، وكتبت “الله يخليكم بحياتي”، وكانت أصالة قد نفت أن تكون المخدرات التي ضبطت من قبل أجهزة أمن المطار خلال مغادرة بيروت تعود لها، واتهمت في إفادتها الأولية أحدهم بمحاولة توريطها بهذه القضية للإساءة إلى سمعتها.

يشار إلى أن أجهزة الأمن في مطار بيروت كانت قد أقدمت عام 2013 على سحب جواز سفر المطربة السورية بناء على مذكرة الانتربول الصادرة بحقها، قبل أن تعيده إليها بعد خمسة أيام، وأعادت الأجهزة الأمنية الجواز بعدما تبين أن قرار الملاحقة في حق أصالة صادر عن السلطات السورية لأسباب سياسية، علما بأنها معارضة للنظام السوري.