“بالبيجامة واللحاف”.. جلسة تصوير لنجلاء بدر وإنجي على في السرير

12 فبراير 2020 - 8:29م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

خضعت كل من الفنانة نجلاء بدر والإعلامية إنجي على، لجلسة تصوير طريفة ” بالبيجامة و اللحاف ” في السرير بسبب البرد، و شاركت إنجي جمهورها بصور عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت عليها قائلة:” عندما يكون النوم سلطان ويقع الإنسان في مستنقع سريره نجلاء بدر صداقه و عشره سنين”.

وتشارك الفنانة نجلاء بدر في مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، تجسد شخصية زوجة “رضوان البرنس”، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان إذ تربطهما علاقة عاطفية قوية بسبب شهامة وجدعنة البرنس واهتمامه بأمور إخوته تنفيذًا لوصية والده بعد وفاته، ما جعله فارس أحلامها .

ومسلسل “البرنس” تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين.

وشاركت الفنانة نجلاء بدر و الإعلامية إنجي على ، في افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في فعاليات دورته الرابعة قبل أمس الاثنين 10 فبراير وحضر الافتتاح حشد كبير من نجوم الفن في تمام الثامنة مساء، وقام بتقديم الحفل الإعلامية جاسمين طه زكي وأخرجه هشام عطوة، وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري أعقبه عرض برومو غنائي يعبر عن دور المرأة في السينما.

واستعرض صور أهم صور نجمات السينما المصرية والعربية، كما تم عرض برومو للأفلام المشاركة في دورة هذا العام التي تستمر حتى السبت القادم 15 فبراير، وقامت الإعلامية جاسمين طه زكي بتقديم فعاليات حفل الافتتاح باللغتين العربية والإنجليزية.

واختارت إدارة مهرجان أسوان الدولي 31 فيلما يمثلون 29 دولة للمشاركة في مسابقتي الأفلام القصيرة والطويلة من بينهم فيلمين يعرضان عالميا لأول مرة، و18 فيلما في عرضهم الأفريقي الأول، ويشارك في مسابقات المهرجان المختلفة 51 فيلما، حيث يعرض في مسابقة الفيلم الطويل 11 فيلمًا، منها فيلمان تسجيليان، وفيلم تحريك للمرة الأولى في مسابقة المهرجان، و8 أفلام روائية، كما يعرض في مسابقة الفيلم القصير 20 فيلمًا، منها 6 أفلام تسجيلية، و4 أفلام تحريك، و10 أفلام روائية .

الكلمات الدلالية لـ “بالبيجامة واللحاف”.. جلسة تصوير لنجلاء بدر وإنجي على في السرير

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بالبيجامة واللحاف”.. جلسة تصوير لنجلاء بدر وإنجي على في السرير“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور