بالحجاب.. مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد خالتها الفنانة المعتزلة نورا الـ66.. صور

24 يونيو 2020 - 11:11م أحمد عربى، مجتمع النجوم

حرصت الفنانة مى نور الشريف، على تهنئة خالتها الفنانة القديرة نورا، بمناسبة عيد ميلادها الـ66، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.
وظهرت مي مع والدتها بوسي وشقيقتها نورا مرتدين الحجاب أثناء العمرة، وعلقت قائلًا:” أمي و خالتي وصديقتي، كل سنة وأنتئ في أحسن صحة وحال وفوق رأسي منورة حياتي”.


وانهالت العديد من التعليقات من قِبل الجمهور على تهنئة خالتها نورا، والتي قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات التي كان لها تأثير كبير في عالم الفن.


جدير بالذكر أن مي نور الشريف كانت قد نعت خالها محمد قدري، والذي توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية، حيث أعلنت خبر الوفاة الإعلامية بوسي شلبي، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.
ونشرت ابنة الفنان الراحل عدة صور جمعت خالها بالعائلة، وعلقت عليهما قائلة: “خالي حبيبي في ذمة الله… توفي اليوم إثر شرخ في الشريان الأورطي. أشهد علي حسن أخلاقك كنت فعلا ملاك . ربنا يغفر لك و يرحمك و يعفو عنك و يدخلك الجنة بدون سابقة عذاب يا حبيبي و ابن حبيبتي.. الرجاء الدعاء له و الفاتحة”.

وكانت هدى، الشقيقة الكبرى للنجمتين بوسي ونورا، توفيت في مارس الماضي، وتم تشييع جثمانها بحضور الأهل والأصدقاء وعدد محدود من نجوم الفن.
ولا تتوفر الكثير من الصور التي تجمع بوسي ونورا بأشقائهما، ولكن في صورة نادرة ظهرت الفنانتان مع شقيقتهما الثالثة وظهرت لأول مرة والدتهما والتي تشبههما إلى حد كبير.


أما شقيقهما فلم يكن يعرفه أغلب جمهور الفنانتان، وظهرت صورته لأول مرة في لقطة نادرة نشرها الإعلامي اللبناني يحيى جان على صفحته الشخصية عبر موقع «أنستجرام»، حيث ظهرت بوسي وشقيقتها نورا مع شقيقهما مصطفى قدري، وظهر معهما المطرب ديميس روسوس، وكان شقيق نورا يقف بجوارها.


يُذكر أن الاسم الحقيقي للفنانة بوسي هو صافيناز قدري، وأصبح بعد ذلك اسمها الفني بوسي.
وارتبطت بوسي بقصة حب كبيرة مع الفنان الراحل نور الشريف وتكللت بالزواج الذي دام لعقود قبل أن يحدث الانفصال المفاجئ ثم العودة مرة أخرى في الأيام الأخيرة من حياة نور الشريف.


أما الفنانة نورا فقد تزوجت أكثر من مرة أشهرها كان من الفنان الراحل حاتم ذو الفقار وهو الزواج الذي انتهى سريعًا بعد مساومات ليبدأ بريقها الفني في الخفوت شيئا فشيئا حتى قرار الاعتزال الذي أبعدها عن الأضواء فلم تظهر إلا في مناسبات قليلة.

الكلمات الدلالية لـ بالحجاب.. مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد خالتها الفنانة المعتزلة نورا الـ66.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالحجاب.. مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد خالتها الفنانة المعتزلة نورا الـ66.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور