“بالشموع ورسالة رومانسية”..إنجي علاء تحتفل بعيد ميلاد يوسف الشريف على شاطئ البحر

17 سبتمبر 2020 - 4:02م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

احتفلت الكاتبة إنجي علاء، بعيد ميلاد زوجها الفنان يوسف الشريف في جو رومانسي على أحد الشواطئ بإحدى المدن الساحلية.

وشاركت إنجي علاء جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمى على تويتر صورا من احتفالها بعيد الميلاد الذي أقامته على شاطئ البحر وزينته بوضع الورود والشموع على الرمال.

ووجهت إنجي علاء، رسالة رومانسية إلى زوجها الفنان يوسف الشريف، وكتبت: “كل سنة وأنت طيب وبخير وسعيد يا حبيبي وعقبال سنين جاية كتيرة حلوة وسعيدة عليك ومحقق فيها كل أحلامك وربنا يخليك ليا وللولاد ولجمهورك”.

تألقت زوجة يوسف الشريف في الصور بإطلالة ناعمة، حيث ارتدت فستانا متوسط الطول وذا أكمام مكشوفة باللون اللبني واتسم التصميم بالقماش الدانتيل الذي زاد من جاذبيتها.

وبدت زوجة يوسف الشريف في الصور حافية القدمين، فيما تزينت بمجموعة مميزة من الإكسسوارات و المجوهرات التي منحتها إطلالة متكاملة، وقد نالت صورهما إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت زوجة يوسف الشريف على خصلات شعرها الانسيابي المنسدله على كتفيها، ووضعت ماكياج جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

وكان الفنان يوسف الشريف استمر في حملته لدعم زوجته انجي علاء بعد تعرضها للتنمر على يد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بنشر صورة جديدة لهما، ووجه لها رسالة غرامية مقتبسة من كلمات أغنية “زي ما انتي” للنجم عمرو دياب المهداه بالأساس للنجمة دينا الشربيني، بداية من المقطع الذي يقول مستحيل أقبل في حقك أي كلمة.. أنتي أعلى منهم فوق أنتي نجمة.

يوسف الشريف اختار منصته على تويتر وهي نفس المنصة التي شهدت تعرض زوجته الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء للتنمر بسبب صورتها معه، وقام بنشر الصورة مع تعليق يقول: وامّا تيجي في الكلام سيرتك بقول دي حبيبتي الغالية دي بنت الأصول… مستحيل أقبل في حقك أي كلمة.. أنتي أعلى منهم فوق أنتي نجمة… واللي يسألني عليكي بقول دي نعمة مستحيل أوصف جمالك مهما أقول.

الكلمات الدلالية لـ “بالشموع ورسالة رومانسية”..إنجي علاء تحتفل بعيد ميلاد يوسف الشريف على شاطئ البحر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بالشموع ورسالة رومانسية”..إنجي علاء تحتفل بعيد ميلاد يوسف الشريف على شاطئ البحر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور