تعلمي طريقة سهلة لحرق دهون البطن

3 ديسمبر 2015 - 7:33م sana مرأة 2٬628 مشاهدة

تعاني العديد من السيدات من زيادة الدهون في منطقة البطن، وتلجأ العديد منهن إلى عمليات شفط الدهون و ممارسة الرياضة وذلك لحرق هذه الدهون.

وهناك عدة طرق طبيعية تتناسب مع أي سيدة وتعد من أيسر الطرق لحرق الدهون وتعد هي الأغرب أيضأ وتعتمد على عدد من مكعبات الثلج والتي تساعد على حرق دهون الجسم بنسبة 300%، ولكنها تحتاج إلى ممارسة حمية غذائية سليمة معها و ممارسة بعض الرياضة لكي تحققي النتائج المرجوة.

طريقة التخسيس هذه تعتمد على وضع أكياس الثلج على المناطق المستهدفة لمدة تتراوح ما بين 30 إلى 60 دقيقة، وهذه العملية ستبرد الثلج وتحول الدهون البيضاء إلى دهون بنية فيستهلكها الجسم في عملية الأيض.

كيف توضَع أكياس الثلج للتخلّص من دهون البطن؟

غلّفوا كيس الثلج بقطعة قماش رقيقة وضعوه على مكان تواجد الدهون كالبطن على سبيل المثال، واتركوه لمدة تتراوح بين 30 إلى 60 دقيقة وكرروا العملية مرات عدة في اليوم لمدة 12 يومًا.

السلبية الوحيدة لهذه الحيلة هي خطر الإصابة بالتجمّد، من أجل تجنّب هذا ارفعوا الكيس بين الحين والآخر، أما العوارض الأخرى فهي:

– الاحمرار والألم

– التنميل

– الدمل

– تخدير الجلد

في حال لاحظتم أحد هذه العوارض لا تحاولوا وضع أي شيء ساخن موضعياً أو أن تدلكوا الموضع بل دفّئوه ببطء بواسطة غطاء.

لا يُنصَح بهذه الحيلة للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب أو من دورة دموية ضعيفة والذين يعانون من السكري والذين يدخنون والذين يستعملون أدوية الضغط المرتفع.

الدهون

الكلمات الدلالية لـ تعلمي طريقة سهلة لحرق دهون البطن

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعلمي طريقة سهلة لحرق دهون البطن“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور