بالصورة.. كيف أصبح شكل طفل (عندليب الدقي)؟ ولماذا يعتقد البعض أنه ابن فنانة شهيرة؟

30 نوفمبر 2018 - 10:10م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 168 مشاهدة

نشرت الفنانة هيدي كرم على حسابها في “إنستجرام” صورة تجمعها بالفنان علاء عمرو، وقد قسمتها إلى قسمين، فوضعت صورة لهما عندما كان عمره 8 سنوات، حين شارك في ذلك الوقت مع النجم محمد هنيدي في فيلم “عندليب الدقي”، وقاد بدور يزيد ابن شقيقه فواز، وفي القسم الثاني وضعت صورتهما معاً وقد بلغ 18 عاماً.

هيدي علقت على الصورة قائلة: “بعد 14 سنة… كبرت ربنا يحميك، أول صورة في إعلان وتاني صورة في كلام ستات”، وكان أول لقاء لهما منذ 14 سنة في إعلان تقدمه هايدي وكانت سن علاء 4 سنوات، في حين كانت الصورة الثانية عند استضافته في برنامج “كلام ستات” الذي تشترك في تقديمه هيدي كرم على قناة ONE.

الطريف في الأمر أن عددا كبيراً من المتابعين ظن أن علاء عمرو هو ابن الفنانة هيدي كرم، وجاءت معظم التعليقات تدور حول هذا الأمر وتدعو أن يحفظه الله لها.

صرح علاء من قبل عن تاريخه الحافل بالظهور في العديد من الإعلانات قبل “عندليب الدقي”، وذكر أن كوبري الجامعة كان يعلق عليه لافتات إعلانية عليها صوره، كما أشار إلى أنه ظهر في مشهد من فيلم “عريس من جهة أمنية” مع الفنان عادل إمام.

وبعد تخطيه المراحل الأولية من الاختبارات الخاصة بـ “عندليب الدقي” حكى علاء كيف حاز إعجاب الفنان محمد هنيدي والمخرج وائل إحسان بأدائه مشهدين من فيلم هنيدي “جاءنا البيان التالي”، فتم الاتفاق معه على السفر إلى دبي بصحبة والدته للتصوير.

وقال علاء إنه واجه صعوبة في نطق اللهجية الخليجية نظرا لصغر سنه، ولإنه كان عليه أن يمزج بينها وبين اللغة الإنجليزية، وهو ما اضطره لإعادة إحدى جمل الحوار أكثر من عشرين مرة.

الكلمات الدلالية لـ بالصورة.. كيف أصبح شكل طفل (عندليب الدقي)؟ ولماذا يعتقد البعض أنه ابن فنانة شهيرة؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصورة.. كيف أصبح شكل طفل (عندليب الدقي)؟ ولماذا يعتقد البعض أنه ابن فنانة شهيرة؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور