بالصورة.. منى المنصوري تتهم هاني البحيري بالسرقة للمرة الثانية

1 ديسمبر 2015 - 4:53م admin عربى 1٬517 مشاهدة

اتهمت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري، مصمم الأزياء المصري هاني البحيري بالسرقة، وقامت بنشر صورة لموديل قام بطرحه في العرض الأخير الذي نظمه مساء يوم الأحد الماضي، وهو في الأصل للمصمم نيكولا جبران وقام بعرضه منذ سنتين.

المنصوري، علقت على الصورة عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام“: “لمتابعي الموضة ومحبيها أحب أن أتقدم بالتهاني للمصمم العالمي هاني البحيري علي عرض أزيائه الذي أقامه بالأمس واحب أن أذكره أن التصميم الذي عرض وهو في الأسفل أقصی اليسار قديم من سنتين وقد لبسته أكثر من نجمة حول العالم وهو لمصمم لبناني“.

وأضافت: “لن أتطرق لفستان الزفاف ولا إلي تصاميمي حتى لا تفهم على أنها غيرة كما صرح سابقا ولن أرد على الألفاظ التي تلفظ بها عني لان تربيتي وأخلاقي أترفع عن ذلك وبالأمس عرض هذا التصميم وأنا أقدم له من ارتدته من النجمات من سنتين هناك جائزة لمعرفة اسم المصمم اللبناني صاحب التصميم ألف ألف مبروك للمصمم العالمي على العرض وأتمنى لك كل التوفيق“.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تتهم فيها المنصوري هاني البحيري، بالسرقة خلال أيام قليلة بعد الفستان الذي ظهرت به الفنانة ليلى علوي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

المنصوري ليلى علوي

الكلمات الدلالية لـ بالصورة.. منى المنصوري تتهم هاني البحيري بالسرقة للمرة الثانية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصورة.. منى المنصوري تتهم هاني البحيري بالسرقة للمرة الثانية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور