بالصور .. أحمد سعد وسمية الخشاب يتعرضان لموجة سخرية شديدة على مواقع التواصل .. شاهد السبب !!

نشر الفنان أحمد سعد صورة جديدة له بصحبة زوجته الفنانة سمية الخشاب، على حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير «انستجرام»، من جبل «أحد»، خلال أدائهما لمناسك العمرة.

وتعرض الفنان أحمد سعد لحالة من الهجوم والانتقاد الشديد من قبل جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” .

حيث وقع “سعد” في خطأ اعتبره الجمهور ساذجاً، ولا يجب الوقوع به على حد قولهم، فنشر صورة تجمعه بزوجته الفنانة سمية الخشاب أثناء قيامهما بتأدية مناسك العمرة، وكتب تعليقاً على الصورة :”من جبل أحود..أنا وسمية” .

وآثار خطأ “سعد” اللغوي في كتابة كلمة “أحد” سخرية متابعيه منه، وطالبوه القيام بتعديلها، وأنه يجب عليه بعدم الوقوع بمثل هذة الأخطاء البسيطة، وهو ما دفع سعد لتعديلها على الفور .

وقام “سعد ” بنشر عدد من الصور التي تجمعه بزوجته سمية الخشاب أثناء قيامهما بأداء مناسك العمرة، وظهرت بالصور شقيقته وزوجها .

وأثارت ربطة رأس أحمد سعد ووقفته بجوار سمية الخشاب في الصورة، سخرية الكثيرون، وعلق بعضهم: “هو طالع عمرة ولا سفاري”، بينما علق آخرون: “تحسهم رايحين حفلة في الصحرا”، “احود ايه يا لذوذ أنت”.

وكان قد قام  أحمد سعد مؤخراً بجولة غنائية ناجحة بالولايات المتحدة الأمريكية شاركته بها سمية الخشاب، وقدما خلالها عدد من الحفلات لصالح الجالية العربية هناك، واستمرت جولتهما لعدة أيام  .

وجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد قد سبق ونشر مقطع فيديو له مع زوجته على متن الطائرة، وهما يرتديان ملابس الإحرام مشيرًا إلى اشتياقه إلى زيارة المملكة العربية السعودية قائلًا :«أنا وسمية في الطيارة طالعين على المسجد النبوي الشريف وحشتنا زيارة النبي.. هندعي لكم».

يذكر أن الثنائي كان قد تزوجا في شهر أكتوبر الماضي بعد فترة طويلة من نفيهما لعلاقة الحب التي تجمعهما سوياً إلا إنها كللت بالزواج بالنهاية .

وكان أحمد سعد قد طرح آخر أعماله الغنائية بعنوان “أمي” بمناسبة عيد الأم، وهي من كلمات حسام طنطاوي، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقي محمد عاطف الحلو.

       

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */