بالصور .. أول ظهور لشقيقة مي عز الدين .. شاهد الفارق الكبير بينهما !!

نشرت الفنانة المصرية مي عزالدين صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور انستجرام , الصورة كانت تجمع مي باختها وأعلنت مي من خلال تعليقها على الصور أنها ستكون ضيفة حلقة الإثنين المقبل من برنامج “حكايتي مع الزمان” المذاع على قناة دبي الفضائية ويعتبر هذا الظهور الإعلامي الأول لمي عزالدين مع أختها.

وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة نجمين من عالم الفن، وقد يكون الثنائى زوجين أو صديقين أو أخوين أو تربطهما علاقة الأبوة أو الأمومة، وتحاورهما منى أبو حمزة حول رؤيتهما للمستقبل وأمانيهم للسنوات المقبلة .

ويقوم الفريق القائم بأداء المكياج، بتحويل شكل الضيفين لأكثر من مرة، بحيث يكبرهما فى المرة الأول حوالى 25 سنة وفى المرة الثانية حوالى 50 سنة، وفى كل مرة تتركز الأسئلة على هموم الضيفين المستقبلية ومدى تقبلهما لفكرة التقدم فى العمر، وكذلك تقبل كل منهما للآخر، بالإضافة إلى تفاعل كل منهما مع شكله فى المستقبل على أن يرافق كل حقبة زمنية أسئلة عميقة تجعلهما يتحدثان أكثر عن نفسيهما، وكل منهما عن الطرف الآخر .

يشار إلى أن هبة ليست أخت مي بل هي ابنة زوجة أبيها، ولكنها تعتبرها كشقيقتها.

كانت مي تحدثت في رمضان 2013 ببرنامج “أنا والعسل” عن مدى اعتزازها وقربها من هبة التي تربت معها منذ كانتا صغار، وتعتبرها أكثر من أختها.

يشار إلى أن مي عز الدين بدأت تصوير مسلسلها الجديد “رسايل”، الذي تشارك به في السباق الرمضاني 2018، بعدما غابت عن جمهورها العام الماضي.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته خالد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد سعد.