بالصور .. أول ظهور لوالدة نانسي عجرم في عيد الأم .. لن تصدق جمالها

23 مارس 2018 - 1:41ص Amera مجتمع النجوم، مشاهير 2٬396 مشاهدة

كثير هن النجمات اللواتي نشرن صوراً لوالداتهن، عبر مواقع التواصل الإجتماعي بمناسبة احتفالات عيد الأم، ومنهن الفنانة اللبنانية ​ ​​نانسي عجرم​ التي نشرت سابقاً صورتين لها مع والدتها، حيث نجحت الأخيرة بخطف الانظار بشكل كبير.

والدة عجرم بدت على عكس الصورة التي يتخيلها البعض عنها، حيث ظهرت وكأنها شقيقة نانسي وليست والدتها، وخطفت الانظار بجمالها ونعومتها، والكثير من الجمهور أكد ان نانسي تشبه والدتها بشكل كبير.

و اعتبرت نانسي أن عيد الأم هو مناسبة غالية على قلبها لأنه رمز للحب والحنان، ووجّهت معايدة لوالدتها، من خلال برنامج “منا وجر” التي أطلت به الإثنين الماضي.

ظهرت مؤخرا والدة الفنانة نانسى عجرم  على عكس الصورة التي يتخيلها البعض عنها، حيث ظهرت وكأنها شقيقة نانسي وليست والدتها، وخطفت الانظار بجمالها ونعومتها، والكثير من الجمهور أكد ان نانسي تشبه والدتها بشكل كبير.

وعايدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم والدتها خلال مشاركتها في برنامج “منا وجر” في حلقة خاصة بمناسبة يوم الأم.

وتفاجأت نانسي بصوت والدتها التي تحدثت عن قصة قديمة حصلت معها حين كانت نانسي في عمر السابعة بمناسبة الاحتفال بيوم ميلادها، وظهرت عليها علامات الدهشة، وراحت تضحك وسط تصفيق الحاضرين.

ووجهت لها والدتها سؤالاً قوياً قالت فيه: “من هو الذي إذا رأيت صورته في كوب الماء تتوقفين عن شرب الماء؟”، فردت نانسي: “الحشرة”، وأكملت أن “هناك الكثير من الاشخاص في عالم الفن الذين تراهم “برغشاً”، في إشارة الى انها لا تهتم لوجودهم في حياتها.

وخلال الحلقة، عرض البرنامج تقريراً طريفاً مع ابنتي نانسي، ايلا وميلا، ردت فيه الطفلتان على الأسئلة السريعة بطريقة طريفة، مؤكدتين حبهما لوالدتهما ووالدهما، ومؤكدتين أن النجمة اللبنانية تجيد الطبخ، كما كشفتا عن اسرارها بشكل طريف ومضحك.

الجدير ذكره ان عجرم اعتبرت أن عيد الأم هو مناسبة غالية على قلبها لأنه رمز للحب والحنان، ووجّهت معايدة لوالدتها، من خلال برنامج “منا وجر”.

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. أول ظهور لوالدة نانسي عجرم في عيد الأم .. لن تصدق جمالها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. أول ظهور لوالدة نانسي عجرم في عيد الأم .. لن تصدق جمالها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور