بالصور .. أول ظهور لوالدة وفاء وآيتن عامر .. شاهد الشبه الكبير بينهم !

29 يناير 2018 - 7:40م Amera مجتمع النجوم، مشاهير 2٬306 مشاهدة

أحتفلت النجمتين الشقيقتين وفاء وأيتن عامر بعيد ميلاد والدتهما فى جو أسرى وعائلى للغاية، ونشرت, وفاء صورة لوالدتها تجمعها بشقيقتها أيتن فى أول ظهور لها أمام الجمهور .

وكانت كشفت وفاء عامر، قد كشفت عن الاسم الحقيقى لشقيقتها آيتن، وقالت إنها كانت الابنة الخامسة وظن والدها أنها صبي، ولكنه فوجئ بأنها فتاة وقرروا إطلاق اسم “آيتن” عليها ولكن والدها أطلق عليها “سمر”.

وتطرقت عامر للحديث عن الشائعة التى أثيرت منذ سنوات بشأن أن آيتن ابنتها وليست شقيقتها، قائلة: “إحدى الممثلات وقفت وراء هذه الشائعة، لذلك تعتذر عن أي عمل تشارك فيه هذه الممثلة”، حسبما جاء في حوارها مع سمر يسري في برنامج “أنا وأنا”، المذاع على قناة ON E وأضافت أنها تمنت الإنجاب في وقت مبكر، وإذا كان لديها فتاة جميلة مثل آيتن لماذا ستخفيها، مشيرة إلى أنها ليست مزورة والطبيب المشرف على ولادة شقيقتها بالإسكندرية حي يرزق، بالإضافة إلى حضور صديقاتها لسبوع آيتن.

وهناك علاقة قوية تجمع الفنانة وفاء_عامر بشقيقتها الصغرى آيتن، حيث تحرص دائما على دعمها في كافة خطواتها الفنية، وتقف إلى جوارها في كافة المناسبات.

ومن الجدير بالذكر ان أخر أعمال الشقيقتان الدرامية كان مسلسل “الطوفان”، والذى حقق نجاح جماهيرى كبير للغاية، وشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم ماجد المصرى وفتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وهنا شيحة، سيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة، أما أخر أعمال الفنانة أيتن عامر فهو فيلم “على بابا”، والتى تواصل تصويره حاليا مع الفنان كريم فهمى، من إنتاج أحمد السبكى.

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. أول ظهور لوالدة وفاء وآيتن عامر .. شاهد الشبه الكبير بينهم !

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. أول ظهور لوالدة وفاء وآيتن عامر .. شاهد الشبه الكبير بينهم !“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور